الغرفة التجارية بأمانة العاصمة تشارك بفاعلية في إنجاح الحملة الوطنية الشاملة الخامسة للنظافة 12/12/2016م (صور)

التنمية برس/ صنعاء/ خاص:
شاركت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة صباح أمس الاثنين في تدشين الحملة الوطنية الشاملة الخامسة للنظافة التي نظمتها أمانة العاصمة بالتعاون مع الغرفة والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني ومبادرات شبابية ،ونفذت تحت شعار " معا من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين "، كأكبر حملة نظافة وطنية شاملة من نوعها في اليمن ، بمشاركة شعبية وجماهيرية واسعة غير مسبوقة .

وقاد الأستاذ خالد علي العلفي القائم بأعمال المدير العام مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وجميع الموظفين بالغرفة للمشاركة الفاعلة مع القطاع الخاص لإنجاح الحملة من خلال المشاركة الميدانية في تنظيف الشوارع المحيطة بمبنى الغرفة الكائن بشارع الزبيري ، كما نفذ والطاقم المكلف من الغرفة نزولا ميدانيا لمديريات أمانة العاصمة العشر وشارك القطاع الخاص هناك بالعمل في الأحياء والأسواق التجارية وقلد المشاركين فانيلات وكوافي تحمل شعار الغرفة كتعبير عن الاهتمام والتقدير لمن يعملون في الميدان ولمن استجابوا لهذه الحملة الوطنية الكبيرة .

وصرح الأستاذ خالد العلفي لوسائل الإعلام قائلا "إن الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة تعتبر شريكا أساسيا مع أمانة العاصمة التي تمثل الجانب الحكومي في تنفيذ حملة 12/12 ،
وقد تم بذل جهود كبيرة خلال الأيام الماضية لحشد رجال الأعمال من أعضاء الغرفة للمشاركة في دعم الحملة والتنفيذ الميداني لها كسلوك حضاري يشهد للقطاع الخاص بالتطور والمسئولية الاجتماعية.

لافتا إلى المشاركة الفاعلة التي بدت واضحة في الأسواق والأحياء من قبل القطاع الخاص والتي تعزز الشراكة مع الحكومة وتؤكد الدور الوطني للقطاع الخاص ومسئولياته الاجتماعية المتنامية .

ودعا الأخوة رجال الأعمال لجعل هذه الظاهرة سلوكا متواصلا في أجندة شركاتهم ومحلاتهم على الدوام بما يعزز من مكانة أمانة العاصمة ويعيد ارثها ومجدها الحضاري و يشجع ويجذب الاستثمارات إليها مستقبلا.
 
 
 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية