برعاية محافظ عدن: جامعة العلوم والتكنولوجيا بعدن تقيم حفل تخرج الدفعتين 10و11

التنمية برس/ عدن/ خاص:

اقامت جامعة العلوم والتكنولوجيا عدن حفل تخرج الدفعتين 10 و11 في قاعة ماس للافراح صباح اليوم الخميس وذلك برعاية محافظ محافظة عدن اللواء عيدروس الزبيدي.

 

وحضر الحفل وكيل المحافظة الأستاذ نصر شاذلي، وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والاكاديمية واولياء امور الطلاب والطالبات الخريجين.

وقد بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم وتلاها استعراض الطلبة الخريجين من الدفعتين.

 

وتخلل الحفل اغنية عن حفل التخرج تعكس واقع التعليم والجهد المبذول ، والقى بعدها د. عبدالرحمن دبوان – مدير فرع الجامعة كلمة استعرض فيها دور الجامعة وما تبذله من دور خدمي وتعليمي للمجتمع، مشيدا بجهود الطلبة في كافة المستويات ، منوها بالدور الريادي الذي تقدمه الجامعة للطلبة حتى نيل شهادة التخرج.

 

كما القى وكيل محافظة عدن محسن وهيب الذي رحب من خلالها بالحضور واشاد بنجاح الحفل مهنئا الطلبة تحصيلهم العلمي وانتقالهم الى المجال العملي في القريب العاجل .

وتوسطت فقرات الحفل وقفات غنائية بصوت نورس الحاج، كما اعقبها تقديم ريبورتاج الجامعة الذي تناول دور الجامعة وما تقدمه للطالب والمجتمع.

 

 

كلمة الخريجين كانت من نصيب الطالبة الخريجة سيما احمد صالح مرحبة فيها بمحافظ عدن على رعايته الكريمة لهذا الحفل ومرحبة بوكيل محافظة عدن ورئيس جامعة عدن والشخصيات الاكاديمية والحضور الفاعل لانجاح هذا الحفل ، واضافت بالقول :

" ان نيلنا لهذه الشهادة هو فخر واعتزاز لبلوغنا هذا الهدف كما نشكر رئاسة جامعة العلوم والتكنولوجيا ودورها تجاه الطالب".

 

واختتم الحفل بتقديم الشهادات للخريجين والخريجات من طلبة الدفعتين 10 و11 وتكريم الاوائل ، وايضا تم تقديم الدروع والشهادات التقديرية لعدد من الشخصيات الأكاديمية والاجتماعية منهم:

الاخ الخضر ناصر لصور – رئيس جامعة عدن و الأستاذ نائف البكري – وزير الشباب والرياضة وسعادة السفير صالح احمد صالح .

 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية