مساعدات إنسانية جديدة لأطفال التوحد بوادي حضرموت مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي

التنمية برس: خاص
 قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساعدات إنسانية الى فئة ذوي الإعاقة من أطفال التوحد، الشريحة الأضعف في المجتمع التي لم تغفلها الايادي البيضاء لدولة الأمارات حيث تلمست احتياجات هذه الفئة التي ازداد تهميشا وأهمال في ظل الاحداث والأوضاع الاقتصادية التي تشهدها البلاد. 
 
وفي إطار الأخذ بأيديهم زار وفد من الهيئة صباح اليوم مركز الأمل المنشود لأطفال التوحد بمدنية سيئون وتقديم  أدوية وبطانيات وملابس ومواد غذائية منوعة وذلك لتخفيف حجم المعاناة الملقاة على عاتق هذه الشريحة المهمة في المجتمع .  
 
وقال ممثل الهلال الاحمر الاماراتي بحضرموت عبدالله المسافري أن هذه الحملة تأتي ضمن سلسة حملات للمساعدات الانسانية لأبناء حضرموت لتقديم يد العون والمساعدة للمحتاجين.. 
 
لافتا الى ان هذا المساعدات جاءت خصيصا لمساعدة ذوي الاحتجاجات الخاصة تعبيرا عن حرص واهتمام قيادة دولة الامارات العربية المتحدة لهذ الشريحة في حضرموت.
 
من جانبه عبر رئيس جمعية رعاية وتأهيل حالات التوحد بوادي حضرموت والصحراء المهندس "عبدالله القفيل عن سعادته الكبيرة بهذه  المساعدات الإنسانية وبهذا الفرحة التي غمرت الاطفال وأسرهم والمعلمات بالمركز كون هذه المكرمة من الهلال الاحمر الاماراتي لها السبق كأول منظمة إنسانية تدخل وتصل لهذا المركز لرعاية وتأهيل أطفال التوحد بوادي حضرموت وتقدم معوناتها لهولا الاطفال اللذين هم واسرهم بأمس الحاجة لتقديم مثل هذه المساعدات الانسانية , مقدما شكره وتقديره لدولة الامارات الشقيقة ولحكومتها وشعبها لما يقدمونه من مساعدات متواصلة لأهلهم واخوانهم في حضرموت. 
 
وبدورهم اعرب المستفيدون من المساعدات وخاصة الاطفال عن شكرهم  وتقديرهم لهذه اللفتة الانسانية وامتنانهم للجهود المتواصلة من قبل فريق الهلال الاحمر الاماراتي بحضرموت، والتي ستسهم في تخفيف جزء من معاناتهم. وفي ختام الزيارة قدمت جمعية رعاية وتأهيل حالات التوحد بوادي حضرموت والصحراء درعا للهلال الاحمر الاماراتي تسلمه مشرف مشاريع الهيئة بوادي حضرموت حسن حيدر باقميش، وذلك على اهتمام الهيئة لتقديم هذه المعونة الانسانية لأطفال التوحد. 
 
يذكر أن قوافل المساعدات الاماراتية عبر هيئة الهلال الاحمر الاماراتي ما تزال تتدفق على محافظة حضرموت ساحلاً ووادياً، فيما تتميز قائمة المساعدات التي تقدمها الامارات بالتنوع لتلبية كافة الاحتياجات العاجلة والاساسية حيث تضم المواد الغذائية والمستلزمات الطبية والأغطية والملابس والأدوية. 
 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية