بالصور: افتتاح محل تجاري في البريقة الأول من نوعه

التنمية برس/ عدن/ سليم المعمري:
ضمن المشاريع التنموية والشبابية التي تشهدها العاصمة عدن أفتتح مدير عام مديرية البريقة الشيخ "هاني اليزيدي" عصر اليوم الجمعة فرع محلات فور شباب للتخفيضات بالمديرية..
 
 
وطاف الأخ اليزيدي داخل محلات فور شباب بمعية مدير عام محلات فور شباب الاستاذ زياد عبدالله عامر والذي بدوره شرح للأخ مدير المديرية عن أبرز الماركات التي تتميز بها محلات فور شباب للملابس الرجالية والولادية بفروعه في مختلف المديريات؛ مؤكدا أن الفرع الجديد الوحيد الذي يتوفر فيه ملابس ولادية من عمر 3 سنوات الى 15 سنة . 
 
 
فيما أعرب مديرية المديرية الشيخ هاني اليزيدي عن امتنانه وسروره لمحلات فور شباب لكونها قامت بافتتاح فرع جديد لها في البريقة في وقت مناسب وخصوصا ان مدينة البريقة تفتقر  لمثل هذه المحلات التجارية ذات السمعة الأشهر في عدن .
 
وخصوصا أن محلات فور شباب للتخفيضات والماركات لها اسم كبير في استيراد الملابس الشبابية والرجالية ذات الماركات المرموقة ولديه عملائه من مختلف مناطق مدينة عدن حيث يتميز بالبيع جملة وتجزئة . 
 
 
وأشار الاستاذ زياد عبدالله عامر مدير عام مراكز فور شباب للتخفيضات انه نظرا للاقبال المتزايد على شراء الملابس الشبابية والولادية بعدن تم افتتاح الفرع الجديد ليشكل اضافة نوعية لعملائه من مدينة البريقة واطرافها .
 
 
يذكر أن تكلفة افتتاح فرع البريقة التابع لمركز فور شباب للتخفيضات بلغ حوالي الــ 63 مليون ريال يمني .
 
 
 
 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية