جمعية السبيل والجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم توقعان اتفاقية شراكة

التنمية برس: خاص

وقعت جمعية السبيل الاجتماعية الخيرية – حضرموت –  اتفاقية شراكة مع الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم - وادي حضرموت ، وذلك مساء يوم الإثنين 13 / فبراير / 2017 م في مقر جمعية السبيل  . في مجال تعليم القرآن الكريم والتي تنص على أن تتولى الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم الإشراف المباشر وتقديم الدعم المادي والإداري والتوجيهي لإدارات وحلقات القرآن الكريم التي كانت ترعاها جمعية السبيل وعددها ( 21 ) إدارة .

  ويأتي هذا الاتفاق ضمن استراتيجية جمعية السبيل في عقد شراكات فاعلة مع الجهات ذات العلاقة ، إضافة إلى سعي الجمعية للتخصص .

   وقع الاتفاقية عن جمعية السبيل الأستاذ / سامي عبدالله مسلم  أمين عام الجمعية ، فيما وقع عن الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم  الأستاذ / عمر عوض مزروع  أمين عام الجمعية .

  وفي الختام شكر أمين عام جمعية السبيل الأستاذ / سامي مسلم  الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم على تعاونهم في المجال القرآني متمنيا زيادة الجهد لتقديم أفضل مالديهم ودعم الحلقات لتحقيق أفضل النتائج ، مثمنا الدور الذي تقوم به لخدمة القرآن الكريم وأهله . 

  حضر التوقيع كلا من : الأستاذ / شكري مقدم  رئيس جمعية السبيل ، والأستاذ / يعقوب مسلم عضو الهيئة الإدارية بجمعية السبيل ، والأستاذ / خميس بالذياب  المدير التنفيذي بجمعية القرآن ، خالد بابطاط مسئول قسم التعليم بالجمعية ، والأستاذ / عبدالله عوض سويلم رئيس لجنة الغرف وضواحيها بجمعية القرآن .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية