مدرسة نجاة النموذجية للبنات في الشعيب تكرم أوائل الطالبات

مصلح الصافئي

برعاية السلطة المحلية وإدارة التربية والتعليم بالمديرية وبدعم من المغتربين اقامة مدرسة نجاة النموذجية للبنات بمدينة العوابل حفلاً تكريمياً لأوائل الطالبات والمبرزين من المعلمين والمعلمات والُأسر المثالية ..
حضر حفل التكريم قيادات السلطة المحلية ووجهاء وأعيان مدينة العوابل وضواحيها وجمع غفير من المواطنين ..
أدار الحفل الاستاذ وليد المطري وافتتح حفل التكريم بآيات من الذكر الحكيم بصوت الطالبة المتفوقة بشرى عبدالرزاق البلعسي ..
وألقيت في الحفل قصيدة إنشادية لفرقة النوارس بمدرسة نجاة تشيد بالمقاومة الجنوبية والداعمين للحفل التكريمي من أعداد الاستاذ محمد البيشي .. وكذلك ألقيت في الحفل قصيدة إنشادية حماسية لفرقة البراعم أعدها الاستاذ وليد المطري ..
وقد ألقت مديرة المدرسة الأستاذة صفية القميع كلمة ترحيبية بالحاضرين ومثمنة الدعم الذي يقدمه رجال الخير في هذا المجال .. ومن ثم ألقيت كلمة لرئيس مجلس الآباء لمدرستي نجاة وعبادي الاستاذ صالح حسين أشاد بالحفل وشكر الداعمين له خصوصاً رجال الاعمال محسن القشم و حسنين حسن وعسكر البلعسي وغيرهم من الداعمين للعملية التعليمية ..
وتحدث الاستاذ محمد العيسائي مدير مكتب التربية والتعليم في المديرية أشاد في كلمته بإدارة المدرسة وبكل القائمين على هذا الحفل شاكراً كل الجهود التي بذلت من اجل إنجاح هذا الحفل ..
وألقى الاستاذ ناصر الرازحي كلمة نيابة عن المعلمين رحب فيها بالحاضرين داعياً أولياء امور الطلاب الى اهتمام اكبر بابنائهم ..وفي نهاية الحفل تم توزيع الجوائز على أوائل الطالبات وكذلك تم تكريم المعلمين المبرزين في المدرسة والأسر المثالية وكذلك تم تكريم مدير عام المديرية عبد الكريم قاسم ومدير ادارة الامن السلال ومدير مكتب التربية والتعليم في المديرية .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية