امباكت هب عدن تنظم هيكلها الإداري وانطلاقا من البريقة

التنمية برس:خاص
في اجتماع عقده استشاري مسرعة الأعمال امباكت هب عدن " محمد البان " مع إدارة وأعضاء المسرعة صباح اليوم السبت 18فبرير في مديرية البريقة بمحافظة عدن خرجت المسرعة بهيكل إداري تمت الموافقة عليه من قبل جميع الاعضاء .
هذا وأكد استشاري المسرعة " البان " عن أهمية هذا الاجتماع الذي عقد وخرج بهذا المنجز الكبير وهو الهيكل الإداري والذي تم تنصيب الأستاذة " منى اليافعي " رئيس عام في مسرعة الأعمال امباكت هب لما لعبته من دور مهم في طوال فترة انشاء المسرعة وأيضا خبرتها السابقة في الأمور الإدارية .
وأشادت بدورها الأستاذة " منى اليافعي " بالاستشاري محمد البان وبجميع ادارة واعضاء المسرعة في ما قدموه وما زالو يقدموه للمسرعة وللشباب .
وكان مجمل حديثها عن المشاكل الذي يعاني منها كثير من الشباب بعدم وجود وضائف او اعمال مما جعل الكثير منهم يدخل في عالم البطالة. قائلة أن دور مسرعة الأعمال امباكت هب هو مكافحة بطالة الشباب وذلك عبر خلق فرص عمل ومشاريع خاصة لهم .
مؤكدة أنها ستعمل جاهدة في إدارة المسرعة وبالتعاون مع جميع الاعضاء في خدمة الشباب وفي خدمة المجتمع على حد سوء .
وفي نهاية الاجتماع تم تقسيم عدد من المهام وتوزيع الهيكل الإداري وبداية انطلاقه واحدة ستكون من البريقة وإلى جميع مديريات العاصمة عدن .
الجدير بذكره أن مسرعة الأعمال تأسست في أواخر العام الماضي برعاية السلطة المحلية في مديرية البريقة وتهدف إلى تشجيع ودعم ريادة الأعمال المعرفية .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية