رئيس الوزراء يشيد بدعم دولة الكويت لبلادنا في المجال الإغاثي والصحي

التنمية برس: خاص

أشاد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بالدعم السخي الذي تقدمه دولة الكويت الشقيقة في المجال الإغاثي والصحي والتي من خلاله أسهمت في تخفيف معاناة ابناء الشعب اليمني.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه اليوم بالناشطة في مجال المساعدات الإنسانية سمو الشيخة مريم آل صباح والتي كانت لها بصمات طيبة في مساعدة المواطن اليمني وتقديمها المساعدة لكثير من الأسر، خلال زيارتها لليمن لأكثر من مرة.

وقال رئيس الوزراء خلال الاتصال "لقد وقفت دولة الكويت قيادة وحكومة وشعب مع اليمن قبل الوحدة وبعدها، وشيدت الكثير من المؤسسات العلمية والثقافية والمدارس والمعاهد والكليات ،وكانت الكويت وقيادتها معنا في كل الظروف على اختلافها، ومازالت تقف اليوم إلى جانب الحق ومع التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية".

و حمل رئيس الوزراء الشيخة مريم آل صباح نقل تحياته لأمير الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الآحمد الصباح، وولي عهده وإلى الشعب الكويتي الشقيق.. داعياً الله أن يحفظ الكويت وأهلها دائماً.

من جهتها، أكدت الشيخة مريم آل صباح بأن دولة الكويت لن تتوانى عن دعم شقيقتها اليمن خاصة في ظل هذه المرحلة الصعيبة التي يمر بها الشعب اليمني الشقيق..مشددة على ضرورة توسيع أفاق التعاون بين البلدين والعمل المشترك وخاصة في الجوانب الإغاثية والإنسانية التي كان للشيخة مريم يداً طولا فيها.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية