أول مسؤول حكومي يزور "صحيفة التنمية بلا حدود "

التنمية برس/ عدن/ خاص:
قام محافظ محافظة ارخبيل سقطرى اللواء الركن/ سالم عبدالله السقطري بزيارة إلى مقر صحيفة " التنمية بلاحدود " بمقرها الرئيسي بمديرية صيرة محافظة عدن وكان في استقباله الناشر رئيس التحرير الزميل معتز إقبال الميسوري حيث رحب بالأخ المحافظ في الزيارة التي قام بها بالقول طاقم عمل صحيفة" التنمية بلاحدود " سعداء بهذه الزيارة التي قمتم بها لكونها اول زيارة لمكتب الصحيفة من محافظ محافظة وهذا أن دل على شيء وإنما دل على الاهتمام الذي يتميز بها اللواء السقطري في دعمه للمواهب وللصحف الهادفة والمتخصصة التي تعمل من أجل المواطن والوطن اقتصاديا وتنمويا وترويجيا للاستثمار.
 
وثمن الزميل الميسوري الدور الفعال والبارز الذي يقوم بها الأخ المحافظ في سقطرى منذ توليه زمام الأمور من خلال دعمه لكل المواهب والأفكار التي تخدم الوطن.
 
من جانبه أبدى محافظ محافظة ارخبيل سقطرى عن سعادته بهذه الزيارة لمكتب الصحيفة لكونها من الصحف الرائدة التي لها اسم في مجال التنمية والاقتصاد.
 
وأضاف اللواء السقطري أنه سعيد جدا من خلال هذه الزيارة التي قام بها للاطلاع على أوضاع الصحيفة 
 
مشيرا بالقول جئنا إلى هنا من أجل معرفة الأعمال عن قرب  التي تقوم بها به الصحيفة عبر عملها الاقتصادي والتنموي ومكانتها في الدولة والمجتمع وتلتمس هموم المواطن والمجتمع داعيا الجهات المعنية الاهتمام بمثل هذه الصحف التي تعتبر منبر اقتصادي هام.
 
وأشاد الأخ المحافظ  بمستوى الصحيفة من حيث رسالتها الاعلامية الهادفة وإخراجها وطباعتها الراقية والتي تعمل في ظل ظروف صعبة ومعقدة وهذا يدل على نجاحها وتميزها ومتابعتها باستمرار.
 
ونوه الاخ المحافظ في سياق حديثه لرئيس التحرير نحث الاخوة في الجانب الحكومي ورجال المال والاعمال المساهمة فيها لكل ماهو مفيد من أجل هذا الوطن.
 
ودعا الأخ المحافظ اللواء سالم عبدالله السقطري طاقم الصحيفة للزيارة إلى ارخبيل سقطرى للتغطية الإعلامية في مجال الاقتصاد والتنمية والترويج السياحي 
وتوصيل رسالة للإعلام الخارجي للاهتمام بسقطرى بمختلف المجالات.
 
وفي ختام الزيارة دعى محافظ ارخبيل سقطرى عبر الصحيفة من خلال زيارته رجال المال والأعمال للاستثمار في ارخبيل سقطرى واقامة المشاريع التنموية التي ستعمل على خلق فرص عمل للشباب السقطري وكذا استمرار عجلة التنمية في المحافطة.
 
يذكر أن التاريخ سوف يؤرخ ويسجل أن اول مسؤول حكومي يقوم بزيارة إلى مكتب الصحيفة هو اللواء الركن سالم عبدالله السقطري محافظ ارخبيل سقطرى.
 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية