الكاف..يتلقي بأعضاء الهيئة الكويتية للإغاثة

التنمية برس:خاص
ترأس المهندس عدنان  محمد الكاف وكيل العاصمة عدن لشؤون التنمية نائب رئيس اللجنة العليا للاغاثة اجتماعا موسعا بديوان المحافظ مع أعضاءالهيئة الكويتية للإغاثة لمناقشة جملة من القضايا والنقاط الهامة المتعلقة بخطة الإغاثة الكويتية عام 2017م .
 
وناقش الاجتماع تنسيق العمل بين السلطة المحلية والإغاثة الكويتية عبر اللوائح والقوانين الرسمية لتفادي ازدواجية التنفيذ للمشاريع وكذلك للوصول الى أعلى مستويات الفائدة والترتيب لخدمة السكان المحليين .
 
وتطرق الإجتماع لبحث ايجاد آلية تنسيق بين السلطة المحلية بعدن والمنظمات الداعمة والجمعيات عبر مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي في العاصمة عدن .
 
وقال الكاف ان توجيهات الاخ المحافظ اللواء / عيدروس الزُبيدي كانت واضحه الى لجنة الاغاثه في عدن لتسهيل وتذليل كل الصعوبات التي قد تعيق المنظمات الدوليه الحكوميه وغير الحكوميه المنظمات الداعمة من اداء عملها على اكمل وجه .
 
وأشاد الوكيل الكاف بالدعم الاغاثي الذي تقدمة الهيئة الاغاثية الكويتية من خدمات ومشاريع في مجال الصحة والمياة والتعليم في عدن والمحافظات المجاورة .
 
وشدد الكاف على ان تكون هذه الخدمات التي تقدمها الجمعيات والمنظمات عن طريق اللوائح والقوانين المعمولة والتنسيق مع السلطة المحلية .
 
حضر الاجتماع وكيل المحافظة لقطاع الاعلام أ . محمد سعيد سالم ومدير مكتب المحافظ منصور زيد
د. عبدالناصر الوالي مدير مكتب الصحه
زهير حامد جعفر نائب مدير التخطيط
عبدالفتاح البسارة مدير المكتب الفني لمكتب الاغاثه عدن.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية