الشرطة السعودية: هذه هي الحقيقة.. عن وفاة الضابط الذي كشف مقتل رجل الأعمال العمودي

التنمية برس: متابعات

أكدت شرطة منطقة مكة المكرمة أن وفاة الرائد يزيد بن عبدالله النفيعي كانت طبيعية، وليس لـ"الوفاة" علاقة بالإنجاز الأمني الذي تَمَثّل في كشف غموض مقتل أحد رجال الأعمال. جاء ذلك في حديث لمدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد القرني للقناة السعودية؛

حيث أشار اللواء "القرني" إلى أن الفقيد داهمته أزمة قلبية في منزله وتوفي على إثرها مشيراً الى ان الفقيد ضمن منسوبي التحريات والبحث الجنائي وفريق العمل في جريمة مقتل رجل الاعمال.

واضاف " النفيعي من المشهود لهم بالاستقامة والكفاءة والعمل المخلص رحمة الله". وقدم القرني تعازيه وتعازي منسوبي أفرع الامن العام بمنطقة مكة المكرمة لأسرة الفقيد. وكان الفقيد قد شارك في كشف غموض مقتل رجل الأعمال الشهير في جدة قبل أيام، والإطاحة بالقاتل.

يشار إلى أن شرطة منطقة مكة المكرمة قد نعت الرائد يزيد النفيعي أحد منسوبي شرطة محافظة جدة، الذي توفي أمس الأول. وصُلّيَ على الفقيد عصر أمس الخميس بالمسجد الحرام؛ فيما دفن بمقبرة المعلاة بمكة المكرمة.

ويقام العزاء بمنزل عمه محمد النفيعي بمحافظة جدة، حي الزهراء، شارع محمد الغزاوي. يُشار إلى أن وفاة الرائد "النفيعي" جاءت بعد يومين فقط من نجاحه في كشف غموض مقتل رجل الأعمال الشهير "أحمد سعيد العمودي"، بحي الروضة في جدة؛ حيث يُعَد "النفيعي" من أفضل المحققين الأمنيين، كما أنه نجح في حل عدد من الجرائم الغامضة، عبر منصبه، في رئاسة وحدة الاعتداء على النفس.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية