رئيس جامعة عدن يعلن عن اعفاء الطلاب الخريجين من رسوم الموازي

التنمية برس/ عدن/ متابعات:

أعلن يوم امس في كلية الهندسة بجامعة عدن عن اعفاء الطلاب الخريجين في الكلية من دفع رسوم التعليم الموازي لهذا العام الدراسي فقط وذلك مراعاة للظروف الاقتصادية الاستثنائية التي يمر بها الوطن حاليا وتقديرا لمعاناة الناس الذين لم يستلموا رواتبهم بشكل منتظم وذلك بتوجيهات من الأخ د. الخضر لصور رئيس جامعة عدن وعميد الكلية.

وافاد بذلك في تصريح للصحيفة الأخ د. صالح محمد مبارك عميد كلية الهندسة على خلفية احتجاجات الطلاب على رسوم دخول الامتحانات التي عالجها اجتماع المجلس الطلابي في الكلية مع عمادة الكلية وخرجت بثمرات طيبة.

ولفت د. مبارك :" ان ما يخص المواد المتراكمة على الطلاب فسيتم تطبيق اللائحة الخاصة بشؤون الطلاب للسنة الاولى والثانية من هذا العام .

وجددت رئاسة جامعة عدن وعمادة الكلية دعوتها للطلاب بعدم الانسياق للتحريضات او التأثيرات الحزبية التي تهدف الى إرباك العملية التعليمية لإغراض نفعية لا تخدم جامعة عدن ودون مراعاة مصلحة الطلاب في كل شيء.

ومن ناحية اخرى افاد عميد الكلية د. صالح محمد مبارك :" ان الكلية تعمل حاليا على تجهيز المختبرات الجديدة التي تم توريدها من قبل الشركة الموردة بهدف تحسين جودة التعليم الجامعي والعالي، علما بأن هذه الأجهزة الفنية الحديثة قد تم تمويلها بدعم من البنك الاسلامي للتنمية بحوالي 12 مليون دولار".

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية