مدير مديرية طور الباحة ل" التنمية برس " الهيئة الكويت تدعم المديرية في ظل ظروف معقدة.

التنمية برس:خاص

علاء سلطان : أدلى علوان العطري مدير مديرية طور الباحة بتصريح خاص ل" التنمية برس " تحدث فيها  عن الدعم المستمر المقدم من قبل الهيئه الكويتيه اليمنيه للأغاثه لمديريه طورالباحه بتقديم سياره اسعاف لمستشفى طور الباحه العام.

وأضاف مدير عام طور الباحه أن الدعم المقدم من الهيئه الكويتيه للأغاثه للمديريه ضمن حمله الكويت إلى جنابكم يأتي في ظل ظروف معقده تعيشها المديريه جراء الوضع الكارثي التي خلفتها الحرب واستمرار القتال الجبهات المشتعله  في أطراف المديريه والتي زادت من تفاقم الوضع في المديريه .


وقال العطري ل" التنمية برس " نشكر الهيئه الكويتيه التي لها بصمات عديده في المديريه ودعمها المتواصل في جميع المجالأت وهذه الدعم  يخفف من معانات ابناء المديريه سواء في المجال الأغاثي والأنساني قطاع الصحه والتعليم وكذلك إعاده ترميم المباني ودعم النازحين .


واشاد العطري بالدور الكبير التي تقدمه دوله الكويت الشقيقه والصديقه منذُ السبعينيات قياده وشعبنا في تقديم المساعدات للمديريه وخاصه في هذه الظروف المعقده والتي تساهم في تخفيف من معانات إبناء المديريه ،وإعاده الحياة في قطاعات مهمه مثل الصحه وكافه القطاعات في طورالباحه .


واضاف العطري نقدم شكراً  للهيئه الكويتيه ولدوله الكويت الشقيقه لدعمها  وللقياده المحافظه ممثله بالدكتور الخبجي ومدير مكتب الصحه بالمحافظه د. باسل البغدادي لتقديم سياره الأسعاف بعد المعانات التي كانت تحصل جراء وفاء الكثير من الجرحى بسبب عدم وجود سياره اسعاف لنقلهم بسرعه من مستشفى المديريه إلى عدن وخاصه الجرحى من الجبهات.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية