من مأرب: حملة كبيرة للنظافة

التنمية برس: خاص

نفذ صندوق النظافة والتحسين م/مأرب حملة نظافة واسعة في منطقة مفرق السد بأشراف مباشر من المدير العام التنفيذي للصندوق وبحضور مدير ادارة النظافة ومدير الموارد البشرية ومدير المتابعة والتحصيل ومدير مكتب المدير العام التنفيذي وعدداً من مشرفي النظافة للمربعات .

شارك في حملة النظافة للمنطقة المستهدفه 7قلابات مع السائقين و العمال .
انطلقة نقطة البداية من فوق التحويله قرب محطة شقمان وتم رفع عدداً من المواقع التي تتكدس فيها المخلفات الصلبة المتراكمة منذُ شهور والتي تسبب في تراكمها النقص الكبير في المعدات والامكانيات للصندوق .

وحرصاً من مدير وادارة الصندوق كان موعد الحملة في يوم الجمعه ليعود عمال النظافة لاماكن عملهم في المدينة اثناء ايام الدوام مما من شأنه يسهل مواكبة العمل والقيام بخدمة النظافة في المدينة التي تعاني الازدحام السكاني الذي قارب الاثنين مليون وكذا كثافة عمل النظافة في المدينة واسواقها الكبيره .

حملة النظافة التي نفذها صندوق النظافة والتحسين م/ مأرب لمنطقة مفرق السد يوم الجمعة 31مارس 2017م رغم ان اليوم الجمعه يعتبر اجازة رسمية الا ان الاجازة لم تثني ادارة وموظفي صندوق النظافة عن القيام بعمل حملة النظافة للمنطقة المستهدفة لكي لا يتعطل عمل النظافة في المدينة والمناطق المجاورة خلال ايام الدوام الرسمي اذا ماتم اطلاقها في احد ايام الدوم الرسمي .

استمرت حملة النظافة لرفع المخلفات الصلبة للمنطقة المستهدفة من الساعة الثانية ظهراً الى الساعة التاسعة مسائاً والتي انطلقت بوتيرة وهمه عاليتان قل ان تجد لهما نظير من قبل المشاركون في الحملة التي كان المدير العام التنفيذي للصندوق هو المشرف المباشر على تنفيذها.

رغم ان المخلفات التي تم رفعها من المنطقة المستهدفة عبارة عن مخلفات مسالخ تنبعث منها روائح كريهه جداً الا ان مهمة عمال النظافة واخلاصهم للعمل لم يمنعهم من رفعها رغم المعاناه من شدة الرائحة الكريهه .

جهوداً كللت بالنجاح وتم بعون الله رفع المخلفات الصلبة التي على جانبي الطريق فوق التحويله والمرور باتجاه مفرق السد .

تم رفع 14زفة من المخلفات الصلبة من المنطقة المستهدفة بواقع زفتين لكل قلاب .

اجمالي ما تم رفعه من المخلفات الصلبة من المنطقة المستهدفة بالحملة اثنان واربعون 42طن .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية