من عدن..تحذير من التعامل مع هذه الشركات الاربع ..فإليكم أسمائها

التنمية برس:خاص
كشف مدير هيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة عدن الأستاذ حديد الماس في تصريح ل" التنمية برس " عن قيام هيئة المواصفات والمقاييس بحظر إستيراد لحوم الأبقار والدواجن ومنتجاتها ومنع دخولها البلاد لأربع شركات برازيلية. 
 
وأضاف الماس  بأنه تم التعميم على جميع فروع ومكاتب الهيئة بحظر دخول أي ارساليات مستوردة من لحوم الأبقار والدواجن ومنتجاتها لأربع شركات برازيلية تم تحديدها في التعميم واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المشددة حيالها،مشيرا أنه تضمن التعميم الرفع باحصائيات لأي كميات سابقة مستوردة ليتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها وسحبها من الأسواق. 
 
ونوه مدير هيئة المواصفات والمقاييس في سياق تصريحه أن هذه الإجراءات التي قامت بها الهيئة ضرورية لضمان الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين  عقب قيام السلطات البرازيلية بإغلاق أربع منشآت برازيلية منتجة للحوم الأبقار والدواجن لممارستها إجراءات غير قانونية ومشبوهة وبيع لحوم فاسدة الى الاسواق العالمية .
 
وأوضح الماس أن على المستهلكين تجنب منتجات الشركات الموضحة أدناه والتخلص من أي كميات لديهم منها.. ويمكن التعرف على تلك المنتجات من خلال اسم الشركة ورقم الفحص الصحي الحكومي البرازيلي  المطبوع على العبوات والاغلفة الخارجية  (SIF).
—————
اسم الشركة الاولى
1) JJ ALIMENTOS S.A 
رقم الفحص الصحي الحكومي البرازيلي
SIF 2156
—————
اسم الشركة الثانية
2)FRANGO D M INDUSTRIA  ECOMERCIO DE ALIMENTOS LTDA
رقم الفحص الصحي الحكومي البرازيلي
SIF 270
———–——
اسم الشركة الثالثة
3) SEARA ALITMNTOS LTDA
رقم الفحص الصحي الحكومي البرازيلي
SIF 530
______
اسم الشركة الرابعة
4) BRF S.A
رقم الفحص الصحي الحكومي البرازيلي
SIF 1010

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية