عـــاجل: للعاطلين عن العمل..هذه الشروط .. لمن يُريد وظائف أعلن فيها البنك المركزي في عدن

التنمية برس: خاص

يعلن البنك المركزي اليمني المقر الرئيسي – عدن ، عن حاجته لعدد 15 موظف من ذوي المستويات العلمية والعالية والتأهيل العالي للعمل في قطاع العمليات المصرفية الخارجية وتقنيات نظام السويفت.التنمية برس تنشر شروط التقدم للوظيف:

1- ان يكون يمني الجنسية .

2- خريج جامعي في احد التخصصات التالية (مصارف وبنوك- محاسبة – ادارة اعمال – اقتصاد ) بتقدير لا يقل عن جيد جداً ، او تخصص (لغة انجليزية او حاسوب) شريطة ان يكون لديه خبرة مناسبة بالعمل المصرفي .

3- اجادة اللغة الانجليزية كتابة ونطقاً.

4- الا يتجاوز عمره 40 عاماً.

5- الا تقل عدد سنوات الخبرة عن 3 سنوات في احد التخصصات المذكورة اعلاه لحمله شهادة البكالوريوس ( او فترة خبرة مناسبة لمن سبق ان عمل في المجال المصرفي) .

6- الا تقل عدد سنوات الخبرة عن سنة واحدة في التخصصات المذكورة اعلاه لحملة شهادة الماجستير.

7- ان يكون لديه معرفة وقدرة على استخدام الحاسوب .

8- يفضل من لديه خبرة سابقة في العمل المصرفي وبالذات في مجال العمليات المصرفية الدولية.

9- سيخضع المتقدمون لعملية التقييم والاختبار من قبل لجنة مشكلة لهذا الغرض.

10- اي ملفات لا تستوفي الشروط اعلاه لن يتم النظر اليها. الوثائق المطلوبة: ترفق الوثائق التالية في ملف بلاستيكي شفاف وبحسب الترتيب التالي: - بيان السيرة الذاتية . - صورة من الهوية الشخصية. - نسخة طبق الاصل من الشهادة الجامعية. - نسخة طبق الاصل من بيان الدرجات . - اي شهادة جامعية صادرة من خارج الجمهورية اليمنية يجب ان تكون معمدة من وزارة الخارجية ومصادق عليها من وزارة التعليم العالي. - شهادة خبرة من مكان العمل السابق (بالنسبة للمتقدمين الذين لديهم سنوات خبرة سابقة) مع الاشارة الى 3 شخصيات كمراجع ولا تربطهم صلة قرابة بالمتقد مع اعطاء اسمائهم وارقام تلفوناتهم . - شهادة تثبت معرفته باللغة الانجليزية من احد المعاهد المعترف بها او ما يثبت ذلك. - شهادة تثبت معرفته بالحاسوب من احد المعاهد المعترف بها او ما يثبت ذلك. فعلى من يجد في نفسه الرغبة والكفاءة التقدم بطلبه الى المقر الرئيسي للبنك المركزي اليمني – عدن في موعد اقصاه يوم الخميس القادم.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية