وفد اللجنة الصحية في الجمعية الكويتية للإغاثة يواصل زياراته للمستشفيات والمراكز الصحية في عدن والجامعة تمنحه درعها الذهبي

التنمية برس: خاص

رياض شرف:  تواصلت الزيارات الميدانية لوفد اللجنة الصحية في الجمعية الكويتية للإغاثة برئاسة الدكتور محمد احمد الشرهان رئيس وفد اللجنة الصحية في الجمعية الكويتية للإغاثة رئيس جمعية صندوق إعانة المرضى الكويتي لعدد من المستشفيات والمراكز والمرافق الصحية في عدن حيث قام الوفد بزيارة مستشفى باصهيب العسكري وكان في استقباله المسئولون في المستشفى الذين رحبوا برئيس وأعضاء وفد اللجنة. 

طاف الوفد بأقسام وعنابر المستشفى واطلع على الصعوبات والاحتياجات الضرورية للمستشفى 

كما زار وفد اللجنة الصحية في الجمعية الكويتية للإغاثة مستشفى الشعب في مديرية صيرة وكان في استقباله الأخ خالد سيدو مدير عام مديرية صيرة ومدير المستشفى الدكتورة نهلة الكعكي والطاقم الطبي والتمريضي بالمستشفى. 

 

 واستمع الى شرح تفصيلي حول عدد من الأمور المتعلقة بالتجهيزات الفنية والصعوبات التي ترافق بعض الأقسام التوليدية والأطفال خاصة وان المستشفى يستقبل حالات من عدن والمحافظات الاخرى.

 كما قام الوفد بزيارة تفقدية للمعهد الصحي للقبالة والتمريض في مديرية المعلا واطلع على سير العمل فيه والصعوبات واهم الاحتياجات وقدرات الكادرات التي يضمها المعهد.

بعد ذلك قام الدكتور محمد احمد الشرهان رئيس وفد اللجنة الصحية في الجمعية الكويتية للإغاثة رئيس جمعية صندوق إعانة المرضى الكويتي  اليوم بزيارة إلى جامعة عدن.

وقد استقبله الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة حيث عقد لقاء جرى خلاله تبادل الأفكار والآراء ووجهات النظر بين رئيس الجامعة ورئيس وأعضاء الوفد الكويتي للإغاثة. 

ومنحت الجامعة درعها الذهبي للدكتور محمد احمد الشرهان رئيس وفد اللجنة الصحية في الجمعية الكويتية للإغاثة رئيس جمعية صندوق إعانة المرضى الكويتي لجهوده المباركة وتعاونه الكبير في دعم قطاع التعليم الصحي بالجامعة ضمن حملة الكويت إلى جانبكم.

وثمن الدكتور لصور الدور والدعم السخي لدولة الكويت وبصماتها الكبيرة في تدشين خطوات الخير والعطاء التي تميزت بها دولة الكويت ومنظماتها الخيرية منذ القدم في دعمها للشعب اليمني في مختلف الجوانب والمجالات العلمية والصحية والوقوف إلى جانبه في أصعب الظروف والمواقف.

وعبر رئيس جامعة عدن أثناء اللقاء عن شكره وتقديره الكبيرين لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا على هذا الدور مع أشقائهم.

 كما تم بحث مختلف مجالات التعاون بين الجامعة والمؤسسات الصحية الكويتية وسبل تطويرها 

إلى ذلك قام وفد اللجنة بزيارة تفقدية إلى مركز الرعاية الصحية الأولية بمديرية خورمكسر وكان الدكتور صالح بارعية في استقبال رئيس وأعضاء وفد اللجنة الصحية في الجمعية الكويتية للإغاثة برئاسة الدكتور محمد احمد الشرهان وقد رحب الدكتور بارعية بالوفد وعبر عن امتنانه وشكره لهذه الزيارة للمركز معبرا عن شكره لرئيس وأعضاء اللجنة بصفة خاصة ودولة الكويت أميرا وشعبا بصفة عامة. 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية