الجمعية الكويتية للإغاثة تقيم زيارات ميدانية لمستشفيات ومراكز الصحية بمديريتي البريقة وصيرة بعدن

التنمية برس: خاص
قام مساء أمس وفد اللجنة الصحية في الجمعية الكويتية للإغاثة برئاسة الدكتور محمد أحمد الشرهان رئيس صندوق إعانة المرضى الكويتي بزيارات ميدانية  لمديرية البريقة  لعدد من مستشفيات ومراكز وحضر استقباله مدير عام مديرية البريقة هاني اليزيدي وعدد من أعضاء المجلس المحلي .
 عبر مدير عام مديرية البريقة هاني اليزيدي عن سعادته بالزيارة الوفد الكويتي لمديرية البريقة التي تشكل نقلة نوعية في العلاقات اليمنية الكويتية وبصمة جديدة تضاف إلى بصمات الدعم السخي لدولة الكويت الشقيقة في مختلف المجالات بما فيها القطاع الصحي.
كما زار الوفد الكويتي مستشفى المصافي واستمع إلى شرح مفصل من قبل المسؤولين في عدد من الأقسام والعنابر بالمستشفى واطلع على عدد من المسائل المتصلة بسير العملية الصحية والصعوبات والاحتياجات الملحة للمستشفى.
كما زار الوفد الكويتي مستشفى الأمل لعلاج الأورام واطلعوا على المزيد من التفاصيل لدى لقائهم مدير المستشفى الدكتور أحمد راوح وتعرفوا على أهم وأبرز الصعوبات الإدارية والفنية على وجه الخصوص والتي تؤثر سلباً على عمل المستشفى والاحتياجات الضرورية لعلاج الأمراض السرطانية.
كما قام الوفد الكويتي بزيارات مماثلة إلى كل من العيادة الصحية في البريقة والمركز الصحي بفقم ومركز الطوارئ التوليدية في مديرية عدن الصغرى وخلال تجواله في أقسام وأروقة هذه المراكز الصحية اطلع الوفد على سير العملية الصحية والصعوبات والاحتياجات الهامة لها.
 كما زار الوفد مستشفى الشعب في مديرية صيرة وكان في استقباله الأخ خالد سيدو مدير عام مديرية صيرة ومدير المستشفى الدكتورة نهلة الكعكي والطاقم الطبي والتمريضي بالمستشفى  واستمع الدكتور الشرهان إلى شرح تفصيلي حول عدد من الأمور المتعلقة بالتجهيزات الفنية والصعوبات التي أثرت سلباً على سير العملية الصحية في بعض الأقسام التوليدية والأطفال ومعلوم أن المستشفى يستقبل حالات من عدن والمحافظات الأخرى، وطاف الوفد بأقسام وعنابر المستشفى واطلع على الصعوبات والاحتياجات الضرورية للمستشفى.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية