خطيب الجامع الكبير بالضالع..يشيد بدور اللجنة الصحية في الجمعية الكويتية للإغاثة

التنمية برس:خاص

سليم الجرددي: أشاد خطيب وأمام الجامع الكبير بمحافظة الضالع الشيخ محمد بن محمد الفقيه بالدور الذي قامت بها دول الخليج العربي في مساعدتها للشرعية الدستورية في الحرب الأخيرة .

وقال الفقيه في خطبة الجمعة التي ألقاها دول الخليج مستمرة لدعم اخوانها و أشقائها في اليمن السعيد في شتى المجالات العسكرية والانسانية ،واخرها اليوم حيث  يقوم الوفد الكويتي برئاسة الدكتور محمد أحمد الشرهان رئيس اللجنة الصحية في الجمعية الكويتية للإغاثة ويرافقه الشيخ جمال الفوزان عضو اللجنة الصحية في الجمعية الكويتية للإغاثة .

ورحب في سياق الخطبة بالوفد الكويتي الزائر لمحافظة الضالع،مشيرا نرحب بكم هنا بين اخوانكم من أبناء هذه المحافظة محافظة الشهداء والرجال وارض الأسود.

وأضاف خطيب الجامع الكبير في سياق خطبته أن دولة الكويت دوما عنوانها الخير والبناء لليمن ليس في الوقت بل لها من الستينات من القرن الماضي حيث قامت ببناء المدارس والمستشفيات في عموم الجمهورية بشكل عام وبمحافظة الضالع بشكل خاص.

وثمن أيضا دور اللجنة الصحية في الجمعية الكويتية للإغاثة التي تقوم من بعد الحرب الأخيرة بإعادة هيكلة المجمعات والمستشفيات الصحية من خلال رفدها بالسيارات والأدوية والمستلزمات الطبية ايضا.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية