المدير التنفيذي لمؤسسة مبادرة الشباب بحضرموت يتحدث ل" التنمية برس" عن أبرز أعمال المؤسسة

التنمية برس:المكلا/خاص

أدلى المدير التنفيذي لمؤسسة مبادرة الشباب نبهان بن نبهان بتصريح خاص ل" التنمية برس" تحدث فيه عن أبرز الاعمال التي تقوم بها المؤسسة بالقول مؤسسة مبادرة الشباب احدى اولى المؤسسات في حضرموت و التي اهتمت بتمكين الشباب و ذلك من خلال البرامج و الندوات و الدورات التي ساهمت بتطوير الشباب و تزويدهم بالمهارات و المعارف و التحديات للحصول على فرص أفضل في مجتمعهم في سبع سنوات من العطاء بدء من العام 2010م و حتى يومنا هذا.

وأضاف نبهان تنوعت مشاريع مؤسسة مبادرة الشباب و تعددت في 5 اطر رئيسية وهي برنامج دعم المبادرات الشبابية وبرنامج التمكين الاقتصادي وبرنامج رعاية الموهوبين وبرنامج المشاركات والداخليه و الخارجية وبرنامج التدريب المفتوح.

وعن الاعمال التي تقوم بها المؤسسة يقول المدير التنفيذي لمؤسسة مبادرة الشباب ان خلال العام الحالي و المنصرم و ضمن رؤية استراتيجية تمتد الى 2020م سينصب جهد المؤسسة على مجال ريادة الأعمال و رعايه المواهب بدرجة اساسية .

وتابع ل" التنمية برس" قائلاً ابرز البرامج التي نفذتها المؤسسة هو رعايتها لفعاليه بيهاينس حضرموت و تيدكس المكلا و في العام المنصرم تم تنفيذ برنامج الرياديين و المبدعين و الخاص بريادة الاعمال و بالشراكة مع اويسس 500 الرائدة في مجال ريادة الاعمال في منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا.

وثمن نبهان دور الشؤون الاجتماعيه بالقول نشكرها و نشكر طاقمها على التعاون معنا و ندعوا بالرحمة للرجل النبيل الايتاذ سعيد باموسى المدير السابق لما بذله في خدمة المجتمع المدني و نتمنى للمدير الجديد الاستاذ فياض باعامر الرجل الرائع التوفيق و النجاح في مهامه، مشيراً ادعوا في الختام لمزيد من الشراكة و التعاون في سبيل تطوير قطاع التنمية الشبابيه و الذي عانى الكثير من التهميش في الفترات السابقه لتقديم فرص اكبر لشباب الوطن الذي هو عماد نهضتها و اساس استقرارها .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية