مدير عام البريقة يدشن حملة نظافة في كلية الحقوق

محمد القادري

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، ومعه عميد كلية الحقوق الدكتور محمد صالح محسن ، حملة نظافة في الكلية الواقعة في الحرم الجامعي ، والتي تنظمها مؤسسة الطالب للتدريب والتنمية ، وتنفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة .

وفي التدشين أشار اليزيدي الى أهمية الحملة والتي ستساهم في الحفاظ على النظافة والمظهر الحضاري للكلية بما يليق بمكانتها العلمية .

واشاد مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، بدور مؤسسة الطالب على تنظيمها هذه الحملة ، وايضا تفاعل الطلاب واعضاء الهيئة التدريسية للكلية مع الحملة .

من جانبه أوضح مدير ادارة النظافة بصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة محمد عبدالله الابرش ، بان الحملة قد خصص لها شيول وقلابان ، مبدءا استعداد قيادة الصندوق ممثلة بمديرها التنفيذي قائد راشد أنعم ، على تنفيذ حملات نظافة شاملة لكافة المنشآت العلمية بالجامعة .

فيما أشار رئيس مؤسسة الطالب رائد دهمش ، بأن تنظيم الحملة والتي تعد الثالثة ، تأتي في إطار الأنشطة والأعمال التي تنفذها المؤسسة في الجامعة ، لافتا الى أن الحملة تتضمن توزيع براشورات توعوية بأهمية النظافة ونشر الوعي للحفاظ على البيئة .

حضر التدشين مدير ادارة التقييم والمتابعة بصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة خليل مقبل ، ورئيس قسم النظافة بمدينة الشعب محمد جمال ، ومشرفي التوعية البيئية بالمديرية سعاد مهدي ، و مازن خالد .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية