تسلم شحنة من الأدوية الخاصة بأمراض السرطان بعدن

رياض شرف تصوير/ عرفان فيروز
 تم اليوم بالعاصمة المؤقته عدن تسليم 15 طن من الادوية الخاصة بامراض السرطان مقدمة من اللجنة الصحية الميدانية التابعة للجمعية الكويتية للاغاثة لمخازن الادوية المركزية في عدن وذلك ضمن برنامج دعم قطاع الخدمات الصحية .
 
واثناء عملية التسليم اشار وكيل محافظة عدن رشاد شائع الى اهمية هذه الادوية التي ستساهم في التخفيف من معاناة مرضى السرطان في مختلف محافظات الجمهورية .. مشيدا بالدور الكبير التي تقدمة دولة الكويت لمساعدة كل ابناء اليمن الذين يعانوا الكثير من الصعوبات الصحية والاقتصادية التي سببتها الحرب القائمة على البلاد .
 
من جانب اخر اشارا كل من مستشار المحافظ لشؤون القطاع الصحي الدكتور صالح الحكم ومنسق اللجنة العليا للاغاثة اليمنية جمال بلفقية ووكيل وزارة الصحة الدكتورة اشراق السباعي الى اهمية وجود هذه الادوية في بلادنا التي سوف تساعد كثيرا في التخفيف من معاناة مرضى السرطان وتقديم المساعدات الدوائية لهم .. شاكرين دولة الكويت اميرا وشعبا لما قدموه من مساعدات طبية مختلفة لبلادنا ووقوفها معنا في كل الازمات .
 
 
وتبلغ قيمة هذه الكمية  "200" ألف دولار حيث سيتم توزيعها خلال الفترة القادمة لمختلف محافظات الجمهورية .
 
حضر عملية التسليم توفيق محمد حسين الرئيس الدوري للهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة والشيخ أبو إسماعيل إبراهيم بن عيسى القرشي المدير التنفيذي لصندوق إعانة المرضى الكويتي "مكتب اليمن" والدكتور جمال عبدالحميد مدير مستشفى الصداقة مدير مركز الأورام السرطانية والدكتور علي هشلة مسؤول القطاع الصحي في اللجنة العليا للإغاثة اليمنية والدكتور أحمد محمد راوح مدير مستشفى الأمل لعلاج الأورام بعدن والدكتورة سعاد الميسري مدير برنامج الإمداد الدوائي عدن .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية