مكتب شئون حجاج اليمن ووكالات الحج والعمرة يقيمون احتفاليه استقبال وترحيب بالوكيل المساعد طارق القرشي

التنمية برس:خاص
نظم مكتب شئون حجاج اليمن ووكالات الحج والعمرة  اليوم بمكة المكرمة حفل استقبال وترحيب بالاخ طارق غالب القرشي الوكيل المساعد والذي بدأ ممارسة عمله في المكتب. 
وكان الاخ مختار الرباش وكيل قطاع الحج والعمرة قد اعرب عن ترحيبة الشديد بالوكيل المساعد واعتبره رافداً مهماً وكادراً تشكر على إضافته القيادة السياسية ومعالي الوزير .
من جانبة عبر الوكيل المساعد القرشي عن شكره وامتنانه للقيادة السياسيه ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء وكذا معالي وزير الأوقاف والارشاد فضيلة القاضي د. احمد عطية على ثقتهم التي منحوه اياها ، وعبر عن سعادته وشكره لموظفي مكتب شئون الحجاج ولمسئولي وكالات الحج والعمرة على حفاوة الاستقبال والاحتفاء ، كما أكد القرشي على اهمية الشراكة الفاعلة مع القطاع الخاص ودعى الجميع الى بذل الجهود المخلصة لانجاح موسم الحج الحالي .
وفي سياق متصل رحب الاستاذ:  حسين الخولاني  رئيس قطاع الحج والعمرة بالاتحاد اليمني للسياحة  بالاخ الوكيل المساعد وأكد ان القطاع الخاص سيكون خير عون لانجاح مهام وزارة الاوقاف والارشاد شاكرا ومثمنا  لقطاع الحج والعمرة جهودهم المبذوله للتحضير والاعداد لموسم الحج .
هذا وقد حضر الاحتفال كلا من عضوي اللجنة الاشرافية العليا للحج نائب القنصل لشئون الحج والعمرة الاخ : احمد السعدي والاخ عبدالكريم عباس عضو المكتب التنفيذي للاتحاد اليمني للسياحة .
يذكر ان رئيس الجمهوريه قد أصدر قرارا جمهورياً الاسبوع الماضي بتعيين  الاخ : طارق القرشي وكيلا مساعداً لقطاع الحج والعمرة.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية