منظمة صناع النهضة تدشين حملة نظافة لجميع شوارع طورالباحة بلحج

التنمية برس:خاص
علاء سلطان: دشن صباح اليوم الأربعاء  الأمين العام للمجلس المحلي الاستاد محمد حسن الجعللي  مديرية طورالباحة  بمحافظة لحج   ، حملة النظافة الشاملة لجميع شوارع   المديرية الخلفية والامامية والذي تنفذها منظمة صناع النهضة بتمويل من منظمة الطفولة اليونيسف وبتنسيق مع  صندوق النظافة و تحسين المدينة .
 
وفي التدشين ، اكد الجعللي   على اهمية الحملة والتي تتضمن رفع القمامة و المخلفات المتراكمة والصلبة  في كافة شوارع مناطق المديرية  ، وخاصة الشوارع الخلفية   .
 
وثمن الأمين العام للمجلس المحلي  محمد حسن الجعللي  ، الجهود المبذولة من قبل منظمة صناع النهضة على قيامهم بتنفيذ هذه الحملة ، مشيدا بالأعمال  التي نفذها فريق منظمة صناع النهضة بالمديرية والمنظمة  في دعم ومساندة السلطة المحلية بالمديرية .
 
ودعئ  الجعللي   ، الاهالي الى التفاعل الايجابي مع الحملة ومساعدة جهود  العمال الذي تم التعاقد معهم من قبل المنظمة في رفع المخلفات و وضع القمامة في الاماكن المخصص لها لما من شأنه الحفاظ على نظافة المديرية .
 
 
من جانبه أوضح الاستاد حمدي عبدالرزاق ضابط مشروع المياة والإصحاح البيئي في منظمة صناع النهضة  ، ان الحملة سوف تستمر لمدة 12يوم وتم التعاقد مع 20عامل وتم عمل دورة تدريبية لمتطوعي هذه الحملة حول الكيفية الأمنة لتخلص من الفضلات الصلبة والتي ستستهدف كافة احياء و شوارع المديرية حيث خصص لها معدات وادوات  التي ستعمل على تنفيذ الحملة ،بالإضافة الى اعمال النظافة اليومي 
 
 
حضر التدشين......
 
 الاستاد فوزي عبدالمطلوب مشرف فريق منظمة صناع النهضة بالمديرية 
 
وعبدالله قشاش مدير مكتب صندوق النظافة بالمديرية 
 
ومنسق المنظمات بالمديرية الاستاد عادل جندوح
ونعمان شائف مندوب النازحين بالمديرية
 
وعلاء الحميدي سكرتير المدير العام ،
 
وتامر الزنيط مثقف صحي بالمنظمة
 
وعبدالباسط المصفري مسشار السلطة المحلية

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية