منتدى الطالب المهري بالسودان يكرم محافظ المهرة تقديرا لجهوده ودعمه للطلاب المبتعثين

التنمية برس/ المهرة/ رشدي معيلي
قدم منتدى الطالب المهري بالسودان درعا تذكارية لمحافظ محافظة المهرة الشيخ /  محمد عبدالله كدة وذلك عرفانا وتقديرا لجهوده ودعمه للطلاب المهريين المبتعثين للدراسة الجامعية في جمهورية السودان والتسهيلات التي قدمها لهم طيلة العام الدراسي المنصرم  .. وعبر المحافظ عن إعتزازه بالمخرجات التعليمية للطلاب المبتعثين الذين حازوا على مراتب متقدمة على مستوى جامعاتهم . 
 
وحرّص المحافظ على أهمية الابتعاث العلمي لأن المحافظة بحاجة إلى تخصصات علمية لتحقيق الاكتفاء الذاتي للمحافظة من حيث الكوادر المختصة في جميع المجالات ..  معرجّاً إلى حاجة المحافظة إلى تقييم حقيقي للتحصيل التعليمي والمخرجات والمنهج الدراسي لمراحل التعليم الدنيا إلى العليا ، لأنه يتم تطبيق تجارب المنهاج الدراسي في بعض الدول المتقدمة دونما توفير الوسائل التعليمية التي تتناسب مع الأساليب المطلوب إتباعها في المناهج  ، وهذا الأمر له مردود سلبي على مستويات الطلاب . 
 
وأوضح بن كدة بأن هذه المسؤولية تقع على عاتق المخرجات التعليمية التي تم ابتعاثها ورعايتها وتبنيها وتأهيلها من قبل المحافظة  ، مؤكدا على استمرار دعمهم للطلاب حسب الإمكانيات المتاحة لهم  ، وإن طموحهم هو رؤية أبناء المحافظة في أعلى المناصب القيادية على مستوى الوطن  .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية