منتدى الطالب المهري بالسودان يكرم أمين عام محلي المهرة ووكيل المحافظة والمدير التنفيذي لصندوق التنمية البشرية

التنمية برس/ المهرة/ رشدي معيلي
كرم منتدى الطالب المهري بالسودان الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم نيمر ووكيل المحافظة الأستاذ سعيد سعدان -  المشرف العام على الوسائل التعليمية -  في مكتبيهما صباح أمس الأربعاء الموافق 2 / 8 / 2017 م وقدموا لهم دروعا تذكارية نظير المجهودات الكبيرة التي بذلوها ويبذلونها في سبيل دعم الطلاب وتذليل المصاعب أمامهم ، بحضور الأستاذ أحمد سعيد جمعان المدير العام التنفيذي لصندوق التنمية البشرية والذي تم تكريمه أيضا من قبل إدارة المنتدى بدرع تذكاري عرفانا وتقديرا منهم بالدور الهام الذي يلعبه في إدارة الصندوق الذي يمثل الحاضنة الدافئة للطلاب المبتعثين .. 
 
 
وأبدى الأمين العام سعادته الغامرة بالتكريم الذي حضوا به من إدارة المنتدى والذي يأتي لينصف جهود السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة الشيخ محمد عبدالله كدة ، والذي كان حريصاً على أن يتلقي كل طالب حقه من التعليم  .. موضحا بأنه من واجب السلطة المحلية دعم الطلاب من أبناء المحافظة في ظل غياب الدعم الوزاري ،  وإن الطلاب لا ذنب لهم فيما اقترفه السياسيون بهذا الوطن، وكان من الضرورة بمكان أن يتم دعمهم ورعايتهم في هذا الطرف الاستثنائي . 
 
 
وفي زيارة إدارة المنتدى لمكتب وكيل المحافظة الأستاذ سعيد سعدان ؛ عبروا فيها عن إمتنانهم بالإهتمام غير المسبوق من قبل السلطة المحلية بالمحافظة بالتعليم العالي ، وتقديم كافة التسهيلات للطلاب المهريين المبتعثين .. مشيدين بخطوة تأسيس صندوق التنمية البشرية بالمحافظة والذي عن طريقه استطاع الطلاب من الإستمرار في دراستهم في جو دراسي مناسب مكنهم من تحقيق تقديرات جيدة . 
 
ومن جانبه رحب وكيل المحافظة بزيارة إدارة المنتدى له وتكريمه معتبرا اللفتة الرائعة التي بادروا بها بأنها لا تزيدهم إلا إصرار وحماس على بذل المزيد من الجهود ،  والتي ما يبدلونها إلا لأجل تحقيق التنمية البشرية الحقيقية في المحافظة وتأهيل الجيل الجديد تأهيل جيد وإكسابهم المعارف والعلوم والمهارات والخبرات المختلفة لأجل خدمة محافظتهم مستقبلا للرقي بها .
 
 
وأوضح بأن للسلطة المحلية بالمحافظة أهداف جليلة وسامية من إنشاء الصندوق ،  وإن تحقيق الإكتفاء الذاتي للمحافظة من التخصصات العلمية والطبية والإدارية والفنية وغيرها من أبنائها هو الهدف الأسمى .. داعيا جميع الطلاب سواء الدارسين في الجامعات اليمنية أو المبتعثين للدراسة في الخارج ؛ بأن يكونوا بحجم التطلعات المعقودة عليهم وبحجم الطموح الذي يرسم مستقبل المحافظة بعقولهم وهمهم ،  وعليهم أن يتذكروا بأن السلطة المحلية لم تدعم الطلاب إلا لأن تقف هذه المحافظة على عواتقهم وأن تزدهر بخبراتهم  .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية