محافظ المهرة يقيّم أداء صندوق التنمية البشرية بالمحافظة ، ويطلع على التقارير المقدمة

التنمية برس : خاص
رشدي معيلي : ترأس الشيخ محمد عبدالله كدة محافظ محافظة المهرة -  رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية البشرية بالمحافظة  -  الإجتماع الإعتيادي لمجلس إدارة الصندوق اليوم الأربعاء الموافق 9 / 8 / 2017 م بقاعة الإجتماعات بمكتب المحافظ لمناقشة عدد من المقترحات المتعلقة طلبات إبتعاث الطلاب للتحصيل العلمي خارج وداخل الوطن وكذلك عن المنح التي سيقدمها الصندوق للطلاب ، ومعوقات التحصيل التي تقف أمام أداء إدارة الصندوق ، ومناقشة إمكانية دعم الدكتور سعيد نجادان للمشاركة في ورشة عمل خارج البلاد ، والإطلاع على تقرير النزول إلى جامعة حضرموت . 
 
وافتتح المحافظ الإجتماع بالترحيب بالحضور ، متطرقا إلى أداء إدارة الصندوق التي عملت على مساعدة الطلاب المهريين المبتعثين منهم للخارج أو الدارسين في الجامعات اليمنية ، وسعت بكل ما أوتت من طاقة إلى رفع مستوى الطلاب وتهيئة الأجواء الدراسية لهم .. ممنيا نفسه بأن يرى العمل أكثر تنظيما وأكثر انسيابية وان يصل الدعم لجميع الطلاب المستحقين وفق شروط وضوابط يقرها الصندوق ،  وإن الصندوق يجب أن يدعم الطالب الناجح والمثابر والذي تعول عليه المحافظة في خدمة المواطنين مستقبلا .
 
وتداول المجتمعون الآراء المتعلقة بالنقاط المطروحة على جدول الأعمال ،  وخرجوا بقرارات متفق عليها .. على أن يستكمل الإجتماع يوم غدا الخميس لمناقشة ما تبقى من النقاط  .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية