مسؤولة في إدارة شؤون المنظمات الدولية تطلع على أوضاع المعاقين بالمهرة

التنمية برس : خاص
ناصر الساكت: أطلعت السيدة أروى محمد عثمان نائبة  المدير العام لإدارة شؤون المنظمات الدولية - التي تزور محافظة المهرة - على أوضاع المعاقين  وذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة وظروف حياتهم المعيشية .
 
وخلال زيارتها لمخيمات تسكنها فئات من ذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية المسيلة تعرفت على واقع حياة هؤلاء من سكن ومعيشة وعدم توفر ابسط الاحتياجات الخاصة لهم .
 
الى ذلك ناقشت نائبة المدير العام لشؤون المنظمات الدولية مع  رئيس جمعية المعاقين حركيا بالمحافظة الشاعر سالم محمد مرزوق بلحاف أحتياجات ومطالب الجمعية ومنتسبيها من الخدمات الأساسية وإمكانية دعمها بمختلف الإمكانيات ، بالإضافة إلى هموم  المعاقين وتطلعاتهم في حياة آمنة ومستقرة  .
 
 وقدم بلحاف مجموعة من المطالب والخدمات التي تحتاج لها الجمعية لكي تقوم بمهامها وواجباتها تجاه المعاقين ، ومنها احتياج الجمعية لمركز تعليمي خاص بشريحة المعاقين ومركز طبي وغيرها من الخدمات والإمكانيات اللازمة .
 
داعيا المنظمات والمؤسسات الدولية الداعمة والمانحة أن تنظر لجمعية المعاقين بالمهرة بعين الاعتبار كونها في طور البناء والتأسيس وهي الوحيدة التي تهتم بشؤون المعاقين لكنها تقف عاجزة عن تقديم أي شي لهم لعدم توفر الإمكانيات رغم وجود مبنى خاص  لها والبدء في وضع قاعدة بيانات .
 
مشيرا إلى أهمية فتح قناة للاتصال والتواصل بين الجمعية و المنظمات الدولية لأهمية ذلك فتح علاقات معها والتعريف بالجمعية ونشاطها ومشاكلها  .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية