ضمن  رحلته التحضيرية للمؤتمر الإستثماري: محافظ المهرة يلتقي بممثل شركة ( قرين بيرد ) لاستعراض أنشطة الشركة ومدى مشاركتها في المؤتمر

التنمية برس : خاص
 رشدي معيلي : التقى محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد عبدالله كدة ، ضمن برنامج الإعداد والتحضير لإنعقاد المؤتمر الإستثماري الأول للمحافظة الذي سينعقد برعاية فخامة رئيس الجمهورية في منتصف ديسمبر المقبل ، بممثل شركة ( قرين بيرد ) لاستعراض أهم نشاطاتهم الاستثمارية ومدى إمكانية مشاركتهم في المؤتمر الاستثماري بعد إبداء حرصهم على ذلك. 
 
 
وعبر مندوب شركة ( قرين بيرد ) الأخ سالم الهارش العولقي عن مدى سعادته بلقاء الاخ المحافظ ومدى حرصة على المشاركة في هذا الإنجاز التاريخي لمحافظة المهرة وأستعرض أهم الأنشطة الإقتصادية العالمية التي تقوم بتنفيذها شركة قرين بيرد (الطائر الأخضر )  ، ومن ضمنها المدن الصناعية وعدة مشاريع إقتصادية تمارسها الشركة . 
 
 
وقد رحب بهم الأخ المحافظ وأثنى على موقف الشركة وحرصها على المشاركة وأعطى لمندوبي وممثلي الشركة صورة عن أهم الفرص الاستثمارية والمشاريع التي تسعى المحافظة للإعلان عنها ضمن المؤتمر الاستثماري القادم في شتى المجالات الاستثمارية والاقتصادية والخدمية .. داعياً ممثلي الشركة للحضور والمشاركة.