وزير الصحة العامة يزور مكتب صندوق إعانة المرضى الكويتي بعدن

التنمية برس: خاص

رياض شرف: قام معالي الدكتور ناصر باعوم وزير الصحة العامة والسكان بزيارة إلى صندوق إعانة المرضى الكويتي- مكتب اليمن في العاصمة المؤقتة عدن حيث كان في استقباله الشيخ أبو إسماعيل إبراهيم بن عيسى القرشي المدير التنفيذي للمكتب.
وفي بداية اللقاء رحب الشيخ أبو إسماعيل بمعالي وزير الصحة العامة والسكان ومرافقيه وقدم لهم شرحاً مفصلاً عن سير عمل المكتب في العاصمة عدن وما يقدمه من دعم للمشاريع الصحية في مختلف المحافظات اليمنية ضمن حملة "الكويت إلى جانبكم" وكان آخرها توزيع محاليل وريدية خاصة بوباء الكوليرا ومستلزمات الغسيل الكلوي وأدوية مرضى السرطان.
من جانبه تقدم الدكتور ناصر باعوم بالشكر والتقدير لدولة الكويت الشقيقة أميراً وحكومة وشعباً. مضيفاً أن دولة الكويت كانت من أولى الدول الداعمة لليمن منذ قيام ثورتي سبتمبر وأكتوبر ولها بصمات واضحة من خلال بنائها للمستشفيات والمدارس في كل المحافظات والمديريات.
كما تفقد وزير الصحة المولدات الكهربائية التي وصلت مؤخراً من دولة الكويت موضحاً بهذا الصدد أن بصمات الكويت الإنسانية في مختلف المجالات تؤكد فعلاً أن "الكويت في الخير غير".
وطالب معالي وزير الصحة العامة ضرورة الإسراع بتوزيع ما تم تدشينه من معونات كويتية خلال الأشهر القليل الماضية من قبل دولة رئيس الوزراء.. مشدداً على الاستغلال الأمثل للمكرمة المقدمة من سمو الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير دولة الكويت وتوزيعها بطريقة صحيحة وسريعة على الجهات المعنية لما لذلك من أهمية في تقديم المزيد من الدعم من قبل الأشقاء في دولة الكويت.
حضر اللقاء الأخ معتز رمضان المدير الإداري المالي والدكتور عمرو النهمي مدير إدارة المشاريع في صندوق إعانة المرضى الكويتي والدكتور صالح هشلة منسق الشؤون الصحية في اللجنة العليا للإغاثة.