من عدن: للرئيس هادي ولرئيس الوزراء.. هذا ما يدور داخل إحدى الشركات الاستثمارية الحكومية

التنمية برس/ عدن/ خاص:

الزائر لمقر الشركة اليمنية للاستثمارات النفطية والمعدنية الكائن في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن سوف يجد المبنى عبارة  عن وحوش مفترسة بالتعامل حيث ترفض قبول أي كائن او زائر لها بحجج لم يستوعبها العقل والمنطق.

حيث رصد مراسل التنمية برس الاخباري خلال نزوله الى المقر معاملات غير إنسانية اتجاه الزوار لهذا المرفق الحكومي الاستثماري من خلال تنفيذ عوائق عديدة امامهم من خلال منعهم بالدخول عبر ممارسات عدة مبررات بممارستها التطفيش بحق الزائر لهذا المقر.

وقال مستثمر يعمل في قطاع النفط لــ" التنمية برس" ان هذا المقر الحكومي بدلاً من تسهيل الاجراءات لهم تستخدم اسلوب التطفيش بحقهم مما يجعلهم يتنظرون امام البوابة الاخيرة ومن ثم يغادرون المكان دون تحقيق اعمالهم.

فيما قال مواطن اخر ان مقر الشركة اليمنية للاستثمارات النفطية تحول الى غابة متوحشة يتم منع دخول اي مواطن يريد تحقيق اعمالهم وانجازها،وطالب الحكومة ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر الى ضبط هذه الممارسات الغير قانونية اتجاه المواطنين الذي يريدون المعاملة بأسهل الطرق.

وناشد مواطن آخر الرئيس هادي الى تغيير الادارة القائمة على الشركة اليمنية للاستثمارات النفطية لانها لا تمارس عملها بالشكل المطلوب وتسهيل المعاملة وتذليل الصعاب أمام المستثمرين.

رأي موقع التنمية برس:

من خلال المعاناة التي يتعرض لها الزائر لمقر الشركة اليمنية للاستثمارات النفطية يتطلب على الحكومة الشرعية اصدار توجيهاتها لضبط مايدور من إسلوب تطفيش بحق الزائر للشركة التي من المفترض ان تكون الاجراءات فيها سلسلة بدلاً عن التهرب من اللقاءات والاستماع للمسثمر خدمة للوطن ولكل المستثمرين

إضافة الى  الرصد الذي قام بها مراسل الموقع طلب من حراسات مقر الشركة اليمنية للاستثمارات النفطية رقم مدير مكتب أو سكرتارية المدير العام د/ عبدالله عمير لكي يطرح له المعاناة التي تصدرها الشركة اتجاه الزوار لها لكون كان رد السكرتارية الرفض المطلق بإعطاء الرقم للمراسل من اجل التواصل والتنسيق مع المدير العام.

فالسؤال الذي يطرح نفسه؟

1. لماذا ادارة وطاقم الشركة اليمنية للاستثمارات النفطية تتعامل مع الصحافة بأسلوب الرفض والتهرب من اللقاءات لكي يطرح أمامهم كل المعاناة، حيث تم رفض قبول أي كلام من مراسل موقع التنمية برس لكي يطرح أمامهم المعاناة حيث ظل أمام بوابة المقر لمدة نصف ساعة وهو يريد مقابلة مدير المكتب او السكرتارية كما هو متعارف عليه لكي يقوم بالتنسيق لاجراء لقاء مع المدير العام.

2. أيضا نريد وضع النقاط على الحروف ماهي مهمة مدير مكتب وسكرتارية المدير العام؟ أليس استلام المعاملات وايضا التنسيق لمن يريد مقابلة المدير؟ أم وظيفتها تطفيش وطرد كل من يريد مقابلة المدير؟ ترفض الحديث او الاستماع للصحفي لكي يطرح لهم مايريده من اجل لقاء مع المدير العام التنفيذي.

3.سؤال يطرح على طاولة المدير العام للشركة اليمنية للاستثمارات النفطية هل معقول مكتبك لا يوجد فيه رقم هاتف أرضي من اجل التواصل مع مدير المكتب والسكرتارية للتنسيق معاك؟ كما قيل صباح اليوم لمراسل التنمية برس من قبل مدير المكتب والسكرتارية انه لا يوجد رقم لديكم.