عـــاجل:إنفراد وحصري.. إليكم بالأسماء..الذين اغتالوا صالح

التنمية برس: خاص

مابعد مقتل صالح؟

رصد محرر التنمية برس التي قامت باغتيال الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح عصر اليوم في سنحان تداولها ناشطون على منصة شبكات التواصل الاجتماعي وطالبوا بالقصاص منهم ورصدهم  للانتقام منهم بعد قيامهم بمتابعة الرئيس الأسبق ورصده ومن ثم القيام بالتنكيل به بعد قتله.

فإليكم أسمائهم:

1. القيادي الحوثي أبو يحيى الرزامي رفيق حسين بدر الدين الحوثي  والذي جاء من جبهة نجران أمس وهو قائد ماتسمى كتائب الموت والذي لازال يؤمن بأن حسين الحوثي لم يمت وقال بأنه تلقى منه الأوامر بتصفية عفاش.

2. المتحوث المدعو عبدالقادر الشاوش ومعه جماعته من حزيز سنحان وبجانبه المتحوث المدعو خالد القيري ومعه جماعة من قبيلة خولان.

حيث تم التقطع للرئيس الأسبق حسب منشور لأحد المناصرين لصالح رصد منشوره محرر التنمية برس في الطريق العام المسبلة الخط الأسود بقرية الجحشي ناحية سنحان وقطعو الطريق على الزعيم علي عبدالله صالح حد قوله داخل بلاده وأرضه بعد أن وصلهم البلاغ عن وصول سيارة واحده والزعيم كان بداخلها وحين مر الزعيم باشروه بإطلاق النار وحين وقف نزل بسلاحه الشخصي للدفاع عن نفسه ومباشرة تم قنص الزعيم في رأسه وأردوه قتيلا.

وقال الناشط لذا نحمل المسئولية الكاملة لمن ذكرناهم بداية المنشور ونتعهد بأن دم الأب القائد الزعيم الصالح لن يروح هدرئ وسوف ننتقم من كل عملا إيران والأيام بيننا.