بمناسبة عامين من التأسيس: ترقبوا من عدن.. خدمة جديدة يُقدمها أول مكتب للتسويق الإلكتروني في البلاد

التنمية برس: خاص

سليم المعمري: يواصل مكتب ورينا للتسويق الإلكتروني للعام الثاني على التوالي تقديم خدمة الترويج لجميع المنشورات على منصات شبكات التواصل الاجمتاعي تويتر وإسنتجرام ومنها المنشورات على فيسبوك بعد حصوله على الخدمة الرسمية التي تحصل عليها مكتب ورينا من شركة فيسبوك العالمية.

ومن هذا المنطلق وبمناسبة الذكرى الثانية للتأسيس يقول الشباب عمر أنصاف شيخ مؤسس ومدير مكتب ورينا للتسويق الالكتروني ل" التنمية برس " ان بداية تأسيس مكتب ورينا للتسويق الالكتروني كان في أغسطس عام2015 من منزله وبعد الانتشار والتوسع قمت بفتح مكتب في بداية يناير 2016. مضيفاً ان مكتبه يعتبر أول مكتب يقدم خدمة التسويق الإلكتروني في البلاد لشركات تجارية و مؤسسات إعلامية عريقة.

وتابع شيخ بالقول ان ضمن الخدمات التي قدمها الترويج لعدة محلات تجارية بالاضافة لأصحاب الانشطة التجارية الصغيرة الذين يشتغلوا من داخل البيوت و كذلك العمل ببرامج تلفزيونية. مشيراً ان

لمكتب ورينا دور كبير في رعاية المبادرات وابرزها مبادرة نحن الأمل . ناهيك عن البرامج التي يقدمها الشباب العدني من خلال تقديم إعلانات ممولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أيضاً ان العمل الذي يقدمها مكتب ورينا للتسويق الالكتروني ليس فقط محصور في عدن بل في انحاء الجمهورية يتواجد عملاء يقوم بالتسويق الالكتروني لهم عبر منصات شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكشف مدير مكتب ورينا للتسويق الالكتروني ل" التنمية برس " عن خدمة جديدة قريباً سوف يقدمها المكتب ولأول مرة عبارة عن أكبر قاعدة بيانات لمستخدمين تطبيق واتس اب في الجمهورية والتي ستضاف إلى قائمة الخدمات المقدمة من المكتب. بالاضافة الى خدمة اعلانات بطريقة جديدة وملفتة حاليا نقوم بالعمل عليها وبفضل الله سنكون اول من يقدم هذه الخدمة أيضاً على مستوى الجمهورية.

يُذكر ان الشاب عمر أنصاف شيخ ينتمي لمحافظة عدن ويبلغ من العمر 23 سنة.