جمعية الحكمة تدعم مستشفى الجمهورية بأدوية لمرضى الفشل الكلوي

التنمية برس: خاص
عمرو قريش: تلقى مستشفى الجمهورية بعدن دعمًا من جمعية الحكمة اليمانية تمثل في علاجات وأدوية لـ 500 مريض فشل كلوي مزمن، بتمويل من جمعية إحياء التراث.

وأشاد مدير مكتب الصحة العامة والسكان عدن الدكتور جمال خدابخش بالأعمال الإنسانية التي تقوم بها جمعية الحكمة اليمانية، وخصوصًا في القطاع الصحي الذي يسهم في إنقاذ أرواح المواطنين وتوفير أبسط الحقوق الإنسانية للمجتمع.
من جانبه شكر رئيس مجلس إدارة هيئة مستشفى الجمهورية النموذجي العام الدكتور أحمد سالم الجرباء القائمين على جمعية الحكمة اليمانية الخيرية ممثلة بمدير المشاريع الصحية الدكتور وسيم القباطي ومدير الادارة الاجتماعية الشيخ علي الدويل، خلال زيارتهم للمستشفى لما يقدموه من دعم سخي في الكثير من المشاريع الطبية والإنسانية.. راجيًا منهم المزيد من الدعم لرفع من جاهزية القطاع الطبي في عدن.
مضيفًا أن هذه الأدوية تعتبر من الأدوية الضرورية والمهمة المساعدة على استمرارية تقديم الدعم لمرضى الفشل الكلوي، وتمنع عنهم المضاعفات المرضية، واكسابهم المناعة وتحمل جلسات الغسيل الكوي. 
وفي مستهل الزيارة تم مناقشة العديد من المشاريع والقضايا الصحية من مدير مكتب الصحة والسكان بعدن ومدير المستشفى، أهمها مشروع مركز وحدة القلب الذي تعمل المستشفى على تجهيزه وكيفية استقبال المرضى، وكذا توفير الأجهزة الطبية المتخصصة للأمراض القلب.




الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية