التربية دارسعد تقيم الحفل التكريمي السنوي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 20172018.

التنمية برس: خاص

إستضافة ثانوية عدن للبنين الحفل الفني والتكريمي السنوي للمعلمين والمعلمات في مديرية دارسعد بمشاركة الائتلاف اليمني للتعليم للجميع ومؤسسة طيبة للتنمية ورياض ومدارس أزال الأهلية في إطار تدشين فعاليات أسبوع العمل العالمي للتعليم 2018م .
حيث تم افتتاح الحفل باين من الذكر الحكيم ,ثم تحدث مدير إدارة التربية دارسعد الأستاذ محمد مد قائد المحلوي مرحب بجميع الضيوف الكرام كلا باسمة وصفته.
وقدم ايات الشكر والعرفان للمعلمين المكرمين على جهودهم المبذولة في انجاح العملية التعليمية في مدارسهم .
واضاف المحلوي .ان التكريم في يوم المعلم يعد احتفال سنوي يتم من خلاله إبراز ابداعات المعلمين والمعلمات والتلاميذ خلال عام دراسي.
حيث اكد في كلمته على إدارة المدرسية الاهتمام وصقل مواهب التلاميذ . 
ثم تحدث الاخ الامين العام للمجلس المحلي عبدالمنعم العبد الذي رحب بجميع الضيوف .وشكر قيادة إدارة التربية على الجهود الذي بذلت خلال العام الدراسي في إنجاح العمليه التعليمية في المديرية.
وفي كلمته تحدث على على اهم إنجازات السلطة المحلية في المديرية في اطار التربية والتعليم من المدارس ورياض الأطفال.
وفي الجانب الفني قدم زهرات مدرسة ازال وصله ترحيبية نالت إعجاب واستحسان الضيوف وتنوعت الوصلات الفنية الذي قدمتها طالبات مدارس دارسعد من ثانوية زينب والغافقي وخوله بنت الازور ومدارس ازال الاهليه ويزيد الأهلية.
وتم الانتقال الى جو التكريم وكرم كوكبة من المعلمين والمعلمات في جميع مدارس دارسعد .وتم تكريم الجنة التي ساهمت في إنجاح الحفل التكريمي وتكريم المدارس التي ساهمت في إنجاح المعرض العلمي الذي اقيم في ثانوية زينب علي قاسم وكذالك الوسيلة التعليميه على مستوى المحافظة .
حضر الحفل الأمين العام للمجلس الأستاذ عبدالمنعم العبد والإعلامي عبدالله ناجي راشد رئيس المجلس الانتقالي دارسعد والاستاذ خالد هيثم مدير إدارة الأنشطة بمكتب التربية عدن والأستاذ عبدالفتاح العود مدير إدارة الإعلام التربوي بمكتب التربية عدن والعديد من الشخصيات العسكرية والأمنية ومدراء المدارس الحكومية والأهلية والخاصة والمعلمين المكرمين والعديد من اولاياء الأمور.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية