الوكيل المساعد للشباب يقدم التهاني والتبريكات للمهندس باشعيب والشاب يادين لاختيارهم ضمن مائة شخصية مؤثرة بالمجتمع

التنمية برس: خاص

فادي حقان: قدم وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي تهانيه وتبريكاته القلبية للمدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء الاستاذ المهنس علي يسلم باشعيب بمناسبة تكريمه من قبل اتحاد رواد.الاعمال.العرب.بالعاصمة المصرية القاهرة وحضى المهندس باشعيب من قبل الدكتور أحمد ابراهيم رئيس مجلس اتحاد رواد الاعمال العرب على هامش حفل تكريم اهم 100 شخصيه عربية مؤثره في المجتمع بحضور عدد من البعثات الدبلوماسية والوزراء ورجال الاعمال وشخصيات عربية.

وعبر الوكيل المساعد للشباب عن سعادته بحصول على هذا الاختيار .مؤكدا بان المهندس باشعيب استحق هذا الاختيار ذلك لدوره وعطائه الكبير في خدمة القطاع الشبابي والرياضي والمجتمعي منذ توليه قيادة المكتب على مستوى مديريات الوادي والصحراء .

الى ذلك ايضا هنا الوكيل المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي اختيار الشاب الحضرمي المهندس ماجد يادين ضمن أهم مائة شخصية عربيه مؤثره في المجتمع من قبل اتحاد رواد العرب بمصر العربية

وحصوله هو المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء على درع أهم مائة شخصيه عربية وبطاقة الاتحاد ، في الحفل التكريمي الذي نظمه الاتحاد في بالعاصمة المصرية القاهرة برعاية وزير التجارة والصناعة بمصر المهندس صادق قابيل.

ويأتي هذا التكريم تقديرا لنشاطه المجتمعي والبيئي ومساهمته في حل العديد من المشكلات المجتمعية منها مبادرة السلام الحضرمية للعالم ( إخاء ، سلام ، تعايش ) وكذا إعلانه عن مبادرة جديده للقضاء على الفقر و البطالة في اليمن من خلال مشاركة المؤسسات والقطاع الخاص والمنظمات المجتمعية .

وجدد الوكيل التاكيد بان شباب حضرموت يشرفون المحافظة خير تمثيل بمشاركاتهم بالمحافل الدولية ولايزال ابداعهم وابتكاراتهم ومبادراتهم التي يقدمونها في مثل هذه المشاركات العربية والدولية تشكل رافد قويا في وضع اسم حضرموت في المقدمة دائما .

ومعتبرا بان مثل هؤلاء الشباب والشخصيات القيادية الحضرمية يجب ان يحضون بجل الرعاية والاهتمام من قبل السلطة التي تبنت صندوق يدعم مشاريعهم وافكارهم المساهمة في خلق التنمية في المحافظة

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية