مؤسسة عدن لكفالة الأيتام توزع ألف كيس من الأرز الصيني على الفقراء والأيتام وأبناء الشهداء

التنمية برس : خاص
أحمد حسن عقربي - قيصر ياسين: وزعت مؤسسة عدن لكفالة الأيتام مساء اليوم 1000 كيس من الأرز الصيني على الفقراء والأيتام وأبناء الشهداء في مديرية دار سعد برعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد بن دغر وأحمد سالمين  الوكيل الأول للمحافظ والقائم بأعمال محافظ عدن .. وبحضور الأخت ناهد عثمان صالح رئيسة المؤسسة التي قامت بالتوزيع للحالات المستهدفة من هذا الشرائح الفقيرة والأخ عصام وادي مدير إدارة الجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن والأستاذ جمال بالفقيه مستشار وزارة الإدارة المحلية والمنسق العام للجنة العليا للإغاثة باليمن .
 
وأوضحت الأخت ناهد صالح عثمان رئيسة مؤسسة عدن لكفالة الأيتام أنه قد تم اليوم توزيع ألف كيس من الأرز الصيني للأيتام وأبناء الشهداء والأسر الفقيرة المهشمة بمناسبة هذا الشهر الفضيل لهؤلاء الذين يحتاجون من جميع الجهات الرسمية والرجال الخير والناس الطيبين لمد يد العون والمساعدة لمساعدتهم للتخفيف عليهم من معاناة الحياة المعيشية .. تمنت تتمينا عاليا الدور الطيب لدور رئيس الوزراء  الدكتور أحمد بن دغر وأحمد سالمين  الوكيل الأول للمحافظ والقائم بأعمال محافظ عدن الذي كان لهم دورا وتفاعلا إنسانيا وخيرا بتقديم هذه المعونة الغذائية للفقراء كما شكرت الأستاذ جمال بالفقيه مستشار وزارة الإدارة المحلية المنسق العام للجنة العليا للإغاثة باليمن التي قدمت هذه المساعدة للفقراء عب مؤسسة عدن لكفالة الأيتام كما شكرت الأخ عصام وادي مدير إدارة الجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن .
 
ودعت رجال الخير والمؤسسات الرسمية والأهلية ورجال المال والأعمال بتقديم لهذا الفئات وهذه المؤسسة التي تقوم بواجبها الإنساني والخيري لهذه الشرائح الفقيرة .
 
فيما أشاد عصام وادي مدير أدارة الجمعيات بدور مؤسسة عدن لكفالة اليتيم التي بصمات مضيئة نحو الفقراء ودعا الجهات الرسمية والمنظمات الإنسانية بدعم هذه الشريحة الفقيرة التي تستحق الدعم والتقليل من معاناتهم.
 
فيما أوضح جمال بالفقيه مستشار وزارة الإدارة المحلية المنسق العام للجنة العليا للإغاثة باليمن أن اللجنة بتوزيع 160 ألف كيس من الأرز الصيني لتوزيعها على مستوى الجمهورية للفقراء كما سلمت 6000 كيس لتوزيع على المحافظة لتوزيعها على الفقراء في مراكز مديرية المحافظة .
 
وأشاد بجود مؤسسة عدن لكفالة الأيتام بدورها الخيري والإنساني تجاه الفقراء والأيتام وأبناء الشهداء   
 
 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية