ل" التنمية برس " مديرة محطة التوليد بخورمكسر اذا لم تتوفر جميع قطع الغيار سيظل الوضع الكهربائي كما هو معاناة

التنمية برس : خاص
  احمد حسن. قيصر ياسين : أكدت المهندسة ياسمين وزير مديرة محطة التوليد بخور مكسر ان المحطة تعمل اقصى جهدها لكوادرها الفنية والهندسية بالرغم  والصعوبات التي تواجهها .
 
وأضافت في تصريحها صحفي تقول ان المحطة تعاني من نقص قطع الغيار والميزانية التشغيلية التي ستمكنها من التغلب على كافة الصعوبات وبدون ذلك ستظل المحطة تعاني من الصعوبات سعت تقول انه إذا ماتوفرت الأمور المالية للمحطة التي تكمنها من توفير الجوانب الفنية وتوفير مستحقات المهندسين والموظفين والعاملين حتما ستتغلب المحطة على التحديات التي تواجهها .
 
وحول الانقطاعات الكهربائي المستمرة ومعانات المواطنين قالت المهندسة ياسمين ان هذا الأمر ضرورة توفير قطع الغيار اللازمة لمحطة كهر وحرارية حتى تتمكن من تجاوز هذه الانقطاعات وتخفف من معاناة المواطنين .
 
وحول المولدات التي وصلت إلى البلاد قالت أن المشكلة ليس فقط في توفير المولدات فقط وإنما أيضا في غلاء أسعار المحروقات واقترحت بضرورة استخدام ألمازون او الغاز بدلا عن الديزل لتناسب الأسعار  وبالتالي يمكن حل هذه الإشكالية .
 
وهنأت في ختام تصريحها القيادة السياسية والسلطة المحلية في المحافظة والمديرية وحتى مهندسي وموظفي المحطة وأهالينا في عدن بمناسبة حلوا عيد الفطر المبارك متمنية إن تعالج قضية الكهربائية وتخفف معاناة المواطنين كما تمنت لبلادنا ولشعبنا السعادة والأمن والاستقرار والرفاه والسلام الاجتماعي للوطن .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية