وزير الثروة السمكية يبحث مع محافظ #لحج عددا من المشاريع السمكية بالمحافظة

التنمية برس/ فهد محسن:
التقى صباح اليوم الأخ فهد كفاين وزير الثروة السمكية  باللواء أحمد عبدالله التركي محافظ محافظة لحج قائد اللواء ١٧  وخلال اللقاء رحب الوزير بمحافظ لحج عل جهودة في دعم واهتمامة في القطاع السمكي  بالمحافظة.
 
 
 
كما عبر محافظ لحج اللواء أحمد عبدالله التركي بكلمة شكر وتقرير لوزير الثروة السمكية على إهتمام لمشاريع القطاع السمكي بمحافظة لحج ,كما بحث اللقاء عددا من المشاريع التي سوف يتم اعتمادها وافتتاحها  قريبا بمحافظة لحج  كما قدم محافظ محافظة لحج مذكرة الى وزير الثروة السمكية لاعتماد مئة قارب بحري وثلاثة كاسر امواج  لصيادي محافظة لحج.
 
 
 
مناقشة التحضيرات والاستعدادات لفتح السوق المركزي للخراج للأسماك في عاصمة المحافظة الذي سوف يتم افتتاحه خلال الأيام القادمة بعد ان اصبح جاهزا.
 
 
 
كما وجه الوزير بنزول فريق فني من الهيئة العامة للمصايد السمكية الى الشريط الساحلي في محافظة لحج  لعمل تصور ودراسة كاملة  لإنشاء ثلاثة مراكز انزال للشريط الساحلي مع مراعاة تواجد كثافة الصيادين والمواقع المناسبة رقبة الصيادين. 
 
 
 
حضر اللقاء وكلاء وزارة الثروة السمكية الأخ ماجد النسي والأخ غازي الاحمر والأخ أحمد ذيبان مدير عام المصائد . بمحافظة  لحج.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية