مدير عام الشؤون الاجتماعية سقطرى يؤكد حرص المكتب على تفعيل نشاط مركز الأسر المنتجة في المحافظة

التنمية برس : خاص
احمد جمعان : أكد مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بمحافظة ارخبيل سقطرى عبد العليم بن غانم حرص المكتب على تفعيل نشاط مركز الأسر المنتجة في المحافظة لما يمثله من أهمية في تنمية المهارات الحرافية و تشجيع المجتمع على العمل في هذا الجانب وخاصة المرأة .
 
 
جاء ذلك خلال زيارته اليوم للمركز و اطلاعه على وضع المركز ولقائه بمدير و العمال فيه و استماعه إلى أبرز  الصعوبات التي واجهت المركز خلال الفترة الماضية والتي أدت إلى توقفة عن العمل ..  كما ناقش اللقاء الإجراءات والامكانيات التي تتطلب لسرعة   إعادة  تشغيل المعمل الذي يضم الاعمال الحرفية ( الخياطة و الحياكة والتطريز) و تطويره ليقوم بدوره في الجإنبي العملي والتدريب بشكل أفضل. 
 
 
و أشار بن غانم إلى أهمية أن يبدل الطاقم الفني في المركز الجهود الحثيثة لرفع من وتيرة عمل المركز و توفير الصناعة الحرفية المحلية من الملابس للسوق المحلي  و تكثيف عملية التدريب والتأهيل للمجتمع المحلي لنفع الجميع و فتح أعمال مهنية لهم تكون مصدر لرزقهم و اعالة أسرهم وتحسين من مستوى ظروفهم المعيشية للافضل .
 
 
لافتا أن السلطة المحلية بقيادة المحافظ رمزي محروس تولي هكذا الجانب اهتمام كبير و تاتي زيارتنا هذا في إطار ذلك الاهتمام والتوجيه بتحسين جودة العمل في كافة القطاعات وخاصة التي تسهم في إيجاد فرص العمل وتحسن من سبل العيش لدى المجتمع. 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية