المكتب التنفيذي بمديرية حات يعقد دورته الاعتيادية السابعة ويناقش عدد من القضايا والتقارير

التنمية برس : خاص
ناصر الساكت : ناقش المكتب التنفيذي بمديرية حات بمحافظة المهرة في دورته  الاعتيادية السابعة لعام 2018م  اليوم  برئاسة مدير عام المديرية الأستاذ محسن محمد مشخفي بلحاف 
وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي الشيخ سعيد ضاوي سعد بلحاف عدد من القضايا التي تهم المديرية والتقارير المدرجة في جدول أعماله .
 
 
وفي بداية الاجتماع نقل مديرية عام المديرية تحيات محافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت إلى أعضاء المكتب وحرصه على تحسين نشاط الإدارات الحكومية وتفعيل دورها في خدمة المواطنين والاهتمام بمطالبهم وقضاياهم .
 
مطلعا إياهم على الجهود والإنجازات والأعمال التي حققها المحافظ خلال زيارته للعاصمة السعودية الرياض والمؤقتة عدن ولقاءاته برئيس الجمهورية ورئيس الحكومة وبعض الوزراء وطرح مطالب واحتياجات المحافظة العاجلة من الخدمات الأساسية. 
 
زافا إليهم - وعبرهم لأبناء المديرية - بشرى القرار الجمهوري بإنشاء جامعة المهرة وغيرها من المشاريع الحيوية. 
 
وحيا المكتب اهتمام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودعمه الملموس للمهرة في مختلف المجالات .
 
 
 وناقش المكتب  تقريرين الأول عن نشاط إدارة الأمن بالمديرية قدمه العقيد علي مسلم بلحاف مدير الأمن والآخر  عن سير أعمال النظافة أستعرضه الشيخ أحمد محفوظ بلحاف مشرف النظافة بالمديرية .
 
 وبعد مناقشة مستفيضة لهذه التقارير أعطي  المجال لإبداء الملاحظات والمقترحات.
 
 وخرج الإجتماع بجملة التوصيات والتوجيهات الهادفة تحسين مستوى نشاط الإدارات بالمديرية .
 
وكان مدير عام المديرية رئيس المكتب التنفيذي محسن مشخفي قد أشاد بمستوى حضور الأعضاء  من مدراء المكاتب التنفيذية .. وشدد على تفعيل نشاط إداراتهم وتحسين مستوى أدائها سعيا نحو تقديم خدمات أفضل للمواطنين .
 
 داعيا إلى المشاركة الفاعلة والالتزام بحضور اجتماعات المكتب الدورية وعدم التخلف وطرح الآراء والملاحظات وتقديم التقارير أولا بأول والعمل على تفعيل  الأنشطة وتنفيذ الخطة وفق ما هو معد .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية