المريسي ل" التنمية برس " لمواجهة ارتفاع أسعار الأضاحي..تقدمت بهذا التصور النهائي

التنمية برس : خاص
قال أحمد المريسي نائب المدير العام للمسالخ واسواق اللحوم عدن ل" التنمية برس "  بالنسبة لغلاء الأضاحي تقدمت بمقترح لدولة رئيس الوزراء وهو دخولنا المنافسة كمؤسسة وقد صادق عليه وكلفني بالجلوس مع الأستاذ احمد سالمين لوضع التصور النهائي.
 
 
وتابع قائلا  وكيفية العمل به وإدارة رأس المال والإستفادة منه في تعزيز دور المؤسسة،وكدا تقديم المساعدة للمواطن والموظف دوي الدخل المحدود في مسألة قيمة الأغنام وامكانية شرائها وكدا ثأثير ذلك على اسعار اللحوم .
 
 
واشار لا استطيع هنا ذكر كل التفاصيل ولكنه كان مشروع ناجح يخدم المواطنين ودوي الدخل المحدود الا اننا انصدمنا امام جهات تعتبر هذا المشروع يضرها ويضر مصالحها الشخصية على حساب المؤسسة والمواطن.
 
 
وواصل نائب المدير العام للمسالخ واسواق اللحوم عدن بالقول  حيث وضعت الكثير من العراقيل وعملت على التحريض لبعض المستفيدين من اصحاب المصالح وكدا تحريض التجار الموردين هذا بإختصار مماجعلنا نأجل العمل به وعرضه على القائم بلأعمال بحسب توجيهات رئيس الوزراء بعد العيد للعمل به خلال الأعوام القادمة بإذن الله.
 
واضاف مريسي بالقول واعتقد بأنكم مطلعين على المشاكل المفتعلة والعوائق العراقيل التي اتعرض لها وهدا من اهم الأسباب وسوف اوضحها في وقت لاحق بكل تفاصيلها.
 
 
وأختتم تصريحه ل " التنمية برس " بالقول سوف اعرضها بالوثائق وكان الهدف اننا نبداء بها في الموسم ليس متأخر بل العراقيل الذي وضعت امامننا وكان من المفروض نعمل بها في هذا الموسم .
 
 
وعبر عن اسفه بالقول  إلى اليوم انا لااستطيع دخول مكتبي بسبب المسلحين والبلاطجة وراتبي موقوف ومكتبي اعتدي عليه بكسر الأقفال وتصوروا لوكنت موجود في المكتب اثناء دلك الفعل الهمجي ماذا كان سيحصل ربنا الضرب وربما القتل.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية