من عدن : صحفي تحدث بهذه الكلمات عن البلاطجة الذين يقومون بهذه الممارسات

التنمية برس : خاص
قال الصحفي رضوان فارع في منشور على حائطه بالفيسبوك تابعه محرر التنمية برس فتحت محل من اجل العمل وخلق فرصة للعيش في زمن الحرب ، خلاص بيعتمد صحفي على نفسه بدلا من ان يتحول صحفي الى منصة البطالة. 
 
 
 
وتابع قائلا معظم الصحافيين يتسكعون امام ابواب المسؤلين والقادة والقوادين. مضيفا المهم جالسين نشتغل في المؤسسة الجديد ونعصر اخبار وعصائر ومقوي الركب ونجهز سندوتشات وسط رعشات الدولار ودقات الريال السعودي لريالنا اليمني ولكل اليمنيين ،  والتي انهكت الافتصاد اليمني العمل وبعد ان كنت متفائل بهذا المشروع المتواضع الى جانب العمل الصحفي المرتعش والافلام الوثائقية المصادرة الى حوزات وقبب اصحاب المال والتوجهات المناطقية والحزبية.
 
 
 
وواصل ضمن سياق منشوره بالقول خرج لنا المفصعين في عدن يهددون ملاك المحلات ويعتدون عليهم وينهبونهم بحجة العصيان المدني ، لا يفهم المسلحون الذين يجبون الشوارع ويأمرون اصحاب المحلات باغلاق محلاتهم ومهددين ومتوعدين بأن ما يقومون به هو جرم اضافي يمارسونه على المواطنيين ، وان ما يقومون به  هو انتاج مشكلة وليس حلا.
 
 
 
وأضاف فارع رصد محرر التنمية برس منشوره بالقول نحاول ان تعيش بشرف ونأكل لقمة عيش حلال ، ويصر التحالف والشرعية والاحزاب والانتقالي والطوائف الدينية على اسقاط الناس وتحويلهم الى وقود لحربهم وقوادين في الاعلام والصحافة مقابل فتات يجعل من اليمنيين وقودا لمشاريع الموت والقتل التي بدأها الحوثي من صعدة .
 
 
 
وأشار رضوان بالقول تعيش عدن وكل المحافظات المحررة انفلاتا في كل شيئ بدأ من انفلات سراويل الشرعية و سقوط سراويل التحالف الى انفلات الدولة بكل مؤسساتها.
كل الامور تسير بالعرف الذي تبقى من دولة صالح التي كنا نرفض اساليب ادارتها.
وتسمع الناس في كل مكان يرددون سلام الله على عفاش وسلام الله على السرق والبلاطجة ايام حكم عفاش واللعنة على ....

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية