عدد من المستشفيات الأهلية بإب تتفاعل مع حملة اكتوبر الوردية لسرطان الثدي

التنمية برس : خاص
محمد مزاحم: تفاعلت عدد من المستشفيات الأهلية بمدينة إب مع الحملة الوردية لشهر أكتوبر للتوعية بسرطان الثدي من خلال تخصيص إيرادات المعاينة ليومنا هذا السبت لصالح مرضى السرطان بإب ..
حيث دشن وكيل المحافظة للشئون الصحية والمنظمات الدكتور أشرف المتوكل هذا النشاط بمستشفى المنار التخصصي ، ليستكمل فريق المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان فرع إب بقية المستشفيات الأهلية بدآ  بمستشفى الأمين التخصصي ثم مستشفى النور ومستوصف الخنساء ..
هذا وقد أشاد وكيل المحافظة المتوكل بهذا النشاط التوعي الهام حول سرطان الثدي  والذي تنفذه مؤسسة مكافحة السرطان بإب تزمنا مع اليوم العالمي لسرطان الثدي..
مشيدا بجهود فرع المؤسسة في استقبال الحالات المرضية وتقديم خدماتها التشخيصية والعلاجية والوقائية لكافة الحالات المرضية التي تصل اليها من عدة محافظات يمنية..
من جانبه ثمن مدير مؤسسة مكافحة السرطان بإب بليغ الطويل اسهامات القطاع الصحي الخاص في دعم انشطة فرع المؤسسة ، والتفاعل مع الحملة الوردية لشهر اكتوبر للتوعية والتثقيف عن سرطان الثدي عبر تخصيص إيرادات المعاينة ليوم واحد لصالح مرضى السرطان 
مؤكد ان الحملة الوردية للتوعية والتثقيف عن سرطان الثدي والتي انطلقت بداية الشهر مازالت مستمره ، حيث يمكن للقطاع النسوي الاستفادة  من الحملة وزيارة مركز الحياة لعمل الفحوصات المجانية 
هذا وقد ارتداء الطاقم الطبي والإداري بالمستشفيات وفريق المؤسسة شارة الحملة الوردية خلال الدوام

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية