#السنابل تعاود توزيع الحقيبة المدرسية لطلاب محافظة عدن وتستكمل مدارس المعلا

التنمية برس/ عدن/ خاص:
واصلت الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال"السنابل" حملة توزيع الحقيبة المدرسية التنسق مع مكتب التربية والتعليم في محافظة عدن ، وذلك بالبدء في مرحلة استكمال توزيع الحقيبة في مدارس مديرية المعلا ، التي كان قد 'دشن فيها في نهاية العام الدراسي الماضي.
 
 
المرحلة التي 'ترافق انطلاقة العام الدراسي الجديد 2018 -2019م .. جاءت في اطار مساعي حريصة تقدمها مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه ، ممثلة في السنابل ، تعتمد رغبة مشاركة الطلاب في توفير مستلزمات الدراسه والتي لايقدر عليها الكثير منهم ،في اطار الشراكة المجتمعية التي تلتزم بها وتقدم لها ألوان العطاء في كثير من المحطات التي يكون محورها الشباب والطلاب.
 
 
مدير عام الأنشطة المدرسية في مكتب التربية والتعليم أ.خالد هيثم ،ورئيس قسم الانشطة في مديرية المعلا ، ياسر محفوظ ، عفيف الحبشي رئيس شعبة الرياضة ، كانوا حضور محطات توزيع الحقيبة في مدارس المعلا "حمزة ، الصديق، جيل المستقبل ، ريدان ، قتبان ، اوسان"بوجود ممثلي شركة السنابل ومدراء ادرات المدارس المستهدفة في المديرية...
 
حيث تم توزيع الحقائب في أجواء اسرية  رسمت الفرح والسعاده على وجوه الطلاب والذي كان انعكاس للدور الابوي الذي يقدمه المعلمون نحو طلابهم .
 
وعبرت إدارات المدارس عن أمتنانها للروح الطيبة التي تتمتع بها السنابل ،وهو ما تعوده الجميع منها ، في إطار ثقافة تعترف بالآخرين في اطار مسؤوليتها الاجتماعية.
 
يذكر ان برنامج توزيع الحقيبة الذي سيشمل مديريات صيرة والتواهي وخورمكسر ، سيكون في قادم الايام موعدا في تلك المديريات.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية