بتمويل البنك الدولي وعبر مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع .. السلطة المحلية بالشيخ عثمان توقع على مشروع انارة الشوارع بالطاقة الشمسية

التنمية برس : خاص
 منيف عبد الغفور : التقى الاستاذ /أحمد محضار أحمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان بالمهندس /معين الماس مدير مكتب الامم المتحدة لخدمة المشاريع عدن والمهندس /معاذ محمد مهندس المشروع وذلك لمناقشة مشروع انارة الشوارع بالطاقة الشمسية والذي ياتي بتمويل من البنك الدولي وعبر مكتب الامم المتحدة لخدمة المشاريع م/عدن .
وفي اللقاء الذي ناقش فيه مدير عام المديرية الشوارع التي سيشملها مشروع الانارة بالطاقة الشمسية بتمويل البنك الدولي مشيدا بالدور الايجابي الذي يقوم به البنك الدولي في دعم العديد من المشاريع التنموية الناجحة في محافظة عدن بشكل عام وبشكل خاص في مديرية الشيخ عثمان داعيا البنك الدولي ومكتب المشاريع في تقديم العديد من المشاريع لمديرية زاد تعدادها السكاني وتوسع العمراني .
ومن جانبه اكد الماس مدير مكتب الامم المتحدة لخدمة المشاريع بان هناك حزمة من المشاريع والمقدمة من البنك الدولي في البنية التحتية من مشاريع الصرف الصحي والمياه ...وغيرها والتي سيتم اعتمادها من العام 2019 م مشيدا بالجهود المبذولة من البنك الدولي في دعم العديد من المشارئعالمختلفة لمحافظة عدن .
والى ذلك اللقاء والذي حدد فيه العديد من الشوارع والتي سيشملها مشروع الانارة منها شارع مسواط و الهاشمي وشارع الذهب و ش ارع قسم ( B ) وشارع حلب على امتداده الى سوق شمسان الدولي .
حضر اللقاء المهندس /أحمد المصعبي مدير الاشغال العامة للمديرية .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية