الميتمي يبحث مع مع وكيل محافظة تعز تفعيل دور هيئة المواصفات ومكتب الصناعة

التنمية برس : خاص
رضوان المسوري: التقى صباح اليوم وزير الصناعة والتجارة الدكتور محمد الميتمي في مكتبة بديوان الوزارة وكيل محافظة تعز الدكتور عبدالكريم عون  .
 
وفي اللقاء الذي حضر مدير مكتب الوزير محمد الحميدي تم التباحث حول تفعيل دور الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة ودعم دور مكتب وزارة الصناعة والتجارة بمحافظة تعز في استقرار السوق السلعي والغذائي والرقابي وتعزيز آلية التنسيق بين مكتب الصناعة ومكتب السلطة المحلية بالمحافظة .
 
واكد وزير الصناعة والتجارة  الدكتور محمد الميتمي على اهمية محافظة تعز كونها محافظة صناعية وأن الوزارة الصناعة تضعها ضمن ألوياتها لما تمتاز به من ثكتل سكاني كبير يتطلب بدل المزيد من الجهود لخدمة المستهلكين كونها المحافظة الاكثر  استهلاكآ للمواد الغذائية والاستهلاكية . . مشيرآ بأن الوزارة ستدلل كل الصعوبات والعراقيل  التي يوجهها مكتب الصناعة والهيئة العامة للمواصفات وستسهم اسهامآ فعالا  لما من شانه تأمين الاستقرار التمويني والمعيشي للمواطنين والحفاظ صحتهم وسلامتهم .
 
من جانبه قال وكيل محافظة تعز الدكتور عبدالكريم العون نحن في محافظة تعز في طور تفعيل مؤسسات الدولة واعادة تطبيع الحياة داخل المحافظة وقد قمنا بعمل كبير في عام ٢٠١٨م  وها نحن  نكمل المشوار في تعزيز آلية التنسيق بين مكتب الصناعة ومكتب السلطة المحلية بالمحافظة وتفعيل دور الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة كونها صمام امان لصحة المواطنين وسلامتهم  .. مثمنآ تفاعل الوزير الايجابي واهتمامه البالغ في تطبيع الحياة بالمحافظة وتفعيل مؤسساتها ووعده بزيارة محافظة تعز قريبآ .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية