بسبب هذه الصورة: منظمة كير العالمية...تثير غضبا واسعا

التنمية برس : خاص
أثارت صورة تم تداولها يظهر فيها منظمة كير العالمية وهي تقوم بتصوير مواطنون مستفيدين من الغذاء جدلا واسعا في منصات شبكة التواصل الاجتماعي المختلفة والتي اعتبروها بالإهانة للمواطن.
 
 
وقال الصحفي بسام القاضي في منشور على حائطه بالفيسبوك عملنا في الازراق وفي المسيمير عشرات اضعاف منظمة كير وقدمنا  اكثر منهم الف مرة ولم ننشر صورة واحدة مذلة كهذه  ..  منظمات الارتزاق  .. كفاية ابتذال وهيانة للمطحنونين ..  وقليل من الانسانية فقط  .. ولا حول ولا قوة الا بالله.
 
 
بدوره قال الناشط نوار أبكر تابع منشوره التنمية برس تم تصويرها في هذا اليوم من العام 2019 اكثر شيء يضايقنا هذا الجانب بتوزيع الاغاثة الصور يااخي اوكى تشتي تصور وتوثق عملك مافيش اي مشكلة احتفظ بهذه الصور بينك وبين الداعمين مافيش داعي تنشره انشر صور الاغاثة بدون المستفيدين مش ضروري انا افدى ابوك تنشر صورهم.
 
 
وأضاف #شوف الي عامل عليه دائرة لو عندك دم بتستحي تنشره وتشوف الرجال مقفي بوجهه ... مضيفا منظمات الامم المتحدة تقول ان سعر السلة الغذائية يصل إلى ٥٠ دولار امريكي يعني مايزيد عن ٢٥ الف ...
 
 
وواصل بالقول تصدقوا بالله لو اعطيتم ال٥٠ دولار لكل عائلة افضل من انك تجي تشرشحبه قدام خلق الله. مضيفا وربي بس كفاية القرف هذا الي يحصل 
 
واختتم منشوره قائلا لو المنظمات تعمل بمعايير انسانية مفروض اول حاجة تحاسب اي حد من طاقمها الاعلامي ينشر صور 
زي كدا

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية