وكيل اول محافظه تعز يناقش ترتيبات انشاء مقر لشبكة الشاهد نيوز للإعلام الرقمي

التنمية برس : خاص
عقد وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي بحضور مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة نجيب قحطان ، ومدير مكتب وكالة سبأ محمد طاهر و مدير شبكة الشاهد نيوز للاعلام الرقمي عبد الرحمن المخلافي ، لقاءاً لمناقشة ترتيبات إنشاء مقر اساسي لشبكة الشاهد نيوز للإعلام الرقمي .
 
واشاد وكيل اول المحافظة بدور الإعلام والإعلاميين في محافظة تعز الذي وقفوا مع قضية تعز منذ لحظاتها الاولى وساندوها في كشف جرائم الإنقلابيين المرتكبة في حق محافظة تعز وابنائها .
 
وحيا المخلافي الخطوة الجبارة التي قررت تنفيذها شبكة الشاهد نيوز الإخبارية في تأسيس مقر رسمي لها في تعز لتشكل مع بقية الشبكات الإعلامية في المحافظة صرحاً إعلامياً حديثاً يتنوع في مهامه من حيث التدريب والتأهيل وصناعة إعلام رقمي متميز ومواكب للتطور الإعلامي الذي يشهده الإعلام يوماً بعد يوم .
 
وشكر وكيل اول محافظة تعز رجل الأعمال اليمني معاذ سعيد ناجي ابو سعيد الرئيس الفخري للشبكه  ورجل الأعمال الشاب السعودي عبد الرحمن المهنأ لدعمهم المستمر ورعايتهم المسابقه الرمضانية  لشبكة الشاهد نيوز في هذه المرحلة وتطوير دعمهما إلى التكفل بإنشاء مقر رئيسي في محافظة تعز لشبكة الشاهد نيوز لتتحول هذه الشبكة من شبكة خدمات إعلامية وإعلانية إلى اكاديمية للإعلام الرقمي في محافظة تعز  .
 
داعياً رجال الاعمال للاقتداء بهم مشيراً الى أنه سيتم تكريمهم من قبل السلطة المحلية ومنحهم درع المحافظة.
 
الجدير بالذكر ان شبكة الشاهد نيوز للإعلام تعتبر اول شبكة متخصصة بالمحافظة تجمع اكثر من ستين موقع إخباري يمني .
وهي شبكه  متخصصة تقدم عدداً من الخدمات الإعلامية وتختص بالحملات الإعلانية والإعلامية , تتميز بالجمع بين المنهجية والإبداع , فتقف على قاعدة من المرتكزات العلمية التي تضمن حسن الإنطلاقة , وتسير بروح إبداعية شبابية تضمن المواكبة والخروج عن المألوف

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية