مستشفى عدن الألماني تكرم أكثر من 20 طبيب وطبيبة بمناسبة يوم الصيادلة العالمي بعدن

عدن ~ التنمية برس ~ خاص:
كتب ||  سالم لعور قيصر ياسين : كرمت مستشفي عدن الالماني اكثر من 20 طبيب وطبيبة صيدلاني و الاطباء في المستشفي بمناسبة الحفل التكريمي باليوم  العالمي للصيدليه احتفال وتعزيز بمهنه الصيدلة تحت شعار تمكيني وتطوير الممارسات الصيدلانية بحضور مدير المستشفي عدن الالماني الاخ محمد اليزيدي وريئسه اللجنة التحضرية وريئسة قسم الصيدلة في مستشفي عدن الالماني الدكتوره سماح علوي وعدد من الدكاثرة صيدلاني .
 
في الحفل القى الاخ محمد اليزيدي مدير مستشفي عدن الالماني كلمة رحب بالخاضرين جميعا ونهنى انفسنا وجميع الاطباء  الصيادلية بهذه اليوم العالمي ونتمنى من كل الاطباء الصيادلة ان يتركوا بصمات جميلة لاطباء الصيادلة في هذا المجتمع. ونتمني لكم مزيدا من التقدم في تطوير مهنة الصيدلة .
 
 
في نفس السياق قال الدكتورة سماح علوي رئيسة اللجنة التحضيرية ورئيس قسم الصيدلة كلمة وجهت الشكر للاطباء الصيادلة بهذه المناسبة بيوم الصيادلة العالمي لعطائهم المستمر وتفانيهم لوضعهم على الطريق لاداء رسالة الصيدلي النبيلة مؤكدة اننا نثق جيدا بانه لابد وان تجتهدوا وتقبلوا تحديات الحياة وتحقيق اهدافكم السامية مشيرا ان مهنة الصيدلة من نبل المهن الانسانية وهي ليست فقط لمساعدة الانسان للشفاء ولكن من اجل حياة صحية سليمة ومعاملة المرض بالرحمة قبل الدواء.
 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية